Top

موقع الجمال

شارك

حول العالم

بإحيائه زفاف ابنتهما .. هل ينهي فضل شاكر خلافات حسين فهمي وميرفت أمين ؟

تاريخ النشر:12-06-2008 / 12:00 PM

بإحيائه زفاف ابنتهما .. هل ينهي فضل شاكر خلافات حسين فهمي وميرفت أمين ؟

بينما يضع المطرب اللبناني فضل شاكر اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد.. يستعد شاكر لإحياء حفل زفاف "منَّة" ابنة الفنان حسين فهمي وطليقته الفنانة ميرفت أمين إلى الفنان الشاب شريف رمزي، الذي يقام مساء اليوم الخميس 12 يونيو/ حزيران 2008، إذ يقدم في الحفل عددًا من أغنياته التي تتعلق الآمال في أن تُنهي الخلافات بين ميرفت وطليقها فهمي، لاسيما بعد تمسك ميرفت بعدم دعوة زوجة طليقها (لقاء سويدان) إلى حفل الزفاف، مما أجَّج نار الخلافات بينهما قبل ساعاتٍ من موعد الحفل.

فهمي يواجه مأزقًا لا يُحسد عليه، خاصةً أن ميرفت ترفض تمامًا التواجد في مكانٍ واحد يجمعها مع لقاء سويدان التي تزوجت من فهمي مؤخرًا، بل وأصرَّت ميرفت على أن يُكتب اسمها في دعوة الفرح بجانب فهمي لعدم ترك أي فرصة لحضور سويدان للحفل.

الموقف نفسه كان تعرض له فهمي قبل أسابيع عندما أصرَّت طليقته على عدم توجيه الدعوة إلى سويدان لحضور عقد قران ابنتهما برغم أنه أقيم بمنزل فهمي، وحينها طلب الأخير من زوجته (لقاء) السفر لزيارة عائلتها في لبنان حتى لا يعرضها لموقفٍ محرج، وليُظهر للجميع أن عدم وجودها كان بسبب سفرها، وليس لرغبة طليقته وأم ابنته.

غير أن الموقف هذه المرة سيكون بالغ الصعوبة، فمن الصعب تكرار الحجة نفسها بسفر سويدان إلى لبنان، كما أن كل المؤشرات تشير إلى حفل زفافٍ أسطوري سيكون من الصعب على سويدان عدم حضوره في ظل تمسكها بمصاحبة زوجها في كل الأماكن والمناسبات.

حفل الزفاف الذي سيقام بقصر المنتج والموزع السينمائي محمد حسن رمزي- والد العريس- على طريق مصر الإسكندريه الصحراوي، تردد أنه سيكون بمثابة العودة إلى حفلات الزفاف الأسطورية في الوسط الفني؛ إذ وجه الطرفان الدعوة لنجوم السينما والغناء بمصر والعالم العربي، والعديد من الشخصيات العامة والسياسية بمصر.

بعد زفافهما سوف يقيم العروسان في "فيلا" صغيرة بحي الشيخ زايد، أحد أرقى الأحياء بمحافظة السادس من أكتوبر، وهي الفيلا التي أشرفت على ديكوراتها ليلى صادق- والدة العريس- إذ تعمل مهندسة ديكور في الأصل، وقد شاركتها "منة" نفسها في تصميم ديكورات منزل الزوجية.

يذكر أن منة حسين فهمي حضرت قبل أشهر عدة حفل زفاف والدها على لقاء سويدان، وكان بصحبتها خطيبها شريف رمزي.