Top

موقع الجمال

شارك

مهارات سلوكية

احتفظى بهذه الأشياء دوما على طاولة مكتبك

تاريخ النشر:13-11-2016 / 03:13 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

احتفظى بهذه الأشياء دوما على طاولة مكتبك

إذا كانت لديك وظيفة تستمر لمدة 8 ساعات يوميا أو تضطرين إلى قضاء نحو 12 ساعة فى اليوم فى المكتب، عليك إذن الاحتفاظ ببعض الأشياء دوما على طاولة المكتب والتى تساعد على زيادة الإنتاجية فى العمل.. الجزء الأفضل هو أنك لست بحاجة لإنفاق الكثير من المال للحصول على هذه الأشياء..

إليك بعض هذه الأشياء:
1- علكة بالنعناع:

هل تعلمين أن العلكة تساعد على تحسين المزاج واليقظة وجعلك أكثر إيجابية؟ من خلال مضغ اللبان يمكنك محاربة شعور التعب والخمول أو النعاس وتحسين الإنتاجية، أيضا سوف تكون رائحة نفسك منعشة، اشترى علكة خالية من السكر لتجنب زيادة الوزن.

2- مزيل رائحة العرق:
بمجرد الوصول إلى المكتب فى يوم حار ربما تفوح منك رائحة العرق أو حتى بعد العمل الميداني، لذا يجب دوما الحفاظ على النظافة وعلى رائحة الجسم من خلال استخدام مزيل رائحة العرق الذى يدوم طويلا.. احتفظى به دوما فى مكتبك فأنت لا تعرفين متى تحتاجينه.

3- الفوط اليومية وبنطلون إضافي:
سوف تكون هناك أوقات حيث يصبح من الصعب بالنسبة لك التكهن بموعد الدورة الشهرية، لا يوجد ما هو أكثر حرجا من وجود بقعة من الدم على ملابسك، والأكثر حرجا هو سؤال زميلاتك عن الفوط الصحية؛ لذا من الأكثر أمانا الاحتفاظ ببعض الفوط فى المكتب مع بنطلون إضافي.

4- شاحن إضافى للهاتف مع سماعات أذن:
ستكون هناك أيام عندما تتسرعين فى الخروج من المنزل وتفاجئين بأن بطارية الهاتف على وشك الانتهاء، هذا يمكنه تدمير يومك بأكمله ويتسبب لك فى الإزعاج؛ لذا احتفظى دوما بشاحن إضافي وكذلك سماعات أذن فى المكتب لتجنب مثل هذا الموقف.

5- المناديل الورقية:
لا تكوني ذلك الشخص الذى يعطس أو يسعل بوضع يده على فمه بدون تغطية الفم والأنف بمنديل ورقى، دائما احتفظى بالمناديل الورقية على مكتبك خاصة إذا كنتِ مصابة بالحساسية.