Top

موقع الجمال

شارك

دنيا المشاهير

7 دروس تعلميها من أناقة "أمل كلوني"

تاريخ النشر:08-11-2016 / 11:23 AM

7 دروس تعلميها من أناقة "أمل كلوني"

لم تكن أمل علم الدين، مجرد محامية لبنانية، أوزوجة للممثل الأمريكي جورج كلوني فقط، لكنها أيضًا "فاشينيستا" من الطراز الأول.

فعادة ما تبهر الجميع بإطلالاتها العصرية وأناقتها، التي تخلط بذكاء بين الطابع الكلاسيكي واللمسات المبتكرة، عندما تتجول في شوارع لندن ونيويورك، أو عندما ترافق زوجها على البساط الأحمر لأشهر المهرجانات الفنية العالمية.

مجموعة من الدروس في الموضة من خلال إطلالات "أمل كلوني":
1- عند اعتماد الإطلالة الكلاسيكية، ضيفي معها لمسة من الإشراق والابتكار، كما فعلت "أمل" عند إضافة هذه العقدة الحمراء على ثوبها، الذي يحمل توقيع "Gucci".

2- ابتعدي في يومياتك عن المعاطف الكلاسيكية ولا تخافي من خلط الألوان والطبعات، استوحي من أناقة "أمل" في هذا المعطف "الكاجوال" بالألوان الأحمر والرمادي من "Altuzarra"، الذي نسقته مع بنطلون مطبع بالمربعات البيضاء والسوداء من "Harley Gingham" وتوب سوداء من "Minamoto".

3- اعتمدي الثوب المتوسط الطويل، والمطبع بالأزهار لإطلالة أنثوية مريحة، إذا أعجبك خيار "أمل" في هذا المجال فاعلمي أن ثوبها يحمل توقيع المصمم الأمريكي "مايكل كورس".

4- لإضافة لمسات من الابتكار والطابع الشبابي على إطلالتك على طريقة "أمل كلوني"، اختاري بنطلونًا من "الدنيم" يغزوه التطريز، ونسقيه مع "توب" بسيطة وحقيبة مزينة.

5- استبدلي الطبعات التقليدية بأخرى مبتكرة، كما فعلت "أمل" لدى اختيارها هذا الثوب المطبع بالفراشات الملونة على أرضيّة بيضاء حيادية.

6- اختاري "الشراريب"، التي تضفي على إطلالتك لمسات من الرشاقة والحيوية، وارتديها على طريقة "أمل كلوني"، فستناسبك حتمًا إذا كنت طويلة ونحيفة.

7- نسقي بين "الدانتيل" و"الساتان" في الإطلالة الواحدة مع الحفاظ على الألوان الحيادية، كما في هذه الإطلالة، التي اختارتها "أمل" من دار "Dolce&Gabbana".