بهذه اللمسات الحنونة تشعرين زوجك باحتياجك إليه

إن أخبرك زوجك أنه يشعر بإهمالك له وأنك مستقلة عنه بعض الشيء لا تهملي هذا الأمر؛ لأن كل زوج يرغب أن تشعره زوجته بأنها دائما في حاجة إليه وأنه كل شيء بل وأهم ما في حياتها.


وليس المقصود بذلك أن تلغي شخصيتك تماما وتتركي اهتمامك وتنظيمك لحياتك، المهم أن يكون لديك توازن بحيث لا تشعرينه بأنه غير مرغوب فيه، إنما اجعليه يشعر بأنه محبوب وله قيمة كبيرة بحياتك ووصّلي له مدى افتخارك بكونك زوجته وأنه مصدر السعادة والأمان بالنسبة لك.

لذا عليك أن تبحثي عن كل الوسائل لتوصلي له هذه الرسالة، ولتسهيل المهمة عليك إليك بعض الخطوات:
1- اجعليه يتأكد من احترامك له:
بالطبع احترام الزوجة لزوجها من دعائم الحياة الزوجية السعيدة، لذا عليك أن تخبريه دائما بسعادتك بكل ما يفعله من أجلك وتظهري احترامك له ولقراراته وأنك تثقين في حكمه على الأمور، وقدري حتى الأشياء البسيطة التي يفعلها بدون أن تتوقعي شيئاً في المقابل، ولا تجعليه يدرك أن كل ما يفعله فرض عليه وأمر مفروغ منه.

2- اجعليه يرى أنك تفتقدينه:
لكي تشعري زوجك أنك تحتاجين إليه كل يوم أكثر من الذي يسبقه، اجعليه يدرك أنك تفتقدينه وتشعرين بحاجتك إليه كلما ذهب إلى أي مكان، اكتبي له رسالة لطيفة عندما يكون في العمل أوفي أي مكان لترسمي البسمة على شفتيه وتجعليه يدرك مدى حبك له.

3- اشكريه:
في كل مرة يفعل زوجك شيئاً لطيفاً لك لا تنسي أن تشكريه عليه لتخبريه أنك تقدرين كل الأشياء الرائعة التي يقدمها لك، سواء بإرسال رسالة نصية لتشكريه بها أو قبلة أو أي شيء من هذا القبيل.

4- لا تشعريه أنه مرؤوس عندك:
لا تجعليه يشعر أنك المتحكمة الوحيدة في علاقتكما الزوجية وأنه الذي يحتاج إليك وأن بإمكانك الاستغناء عنه، فهناك من يعتقدن أن إشعار الزوج بأنه عديم القيمة سيزيد اشتياقه وتعلقه، لكن هذا المعتقد خطأ، وسيأتي بنتائج عكسية.

5- دائما اطلبي نصيحته:
لتشعري زوجك بمدى احتياجك ورغبتك فيه اطلبي نصيحته دائما في أي أمر يشغل بالك، لأن هذا سيظهر له أنك تقدرينه وتحترمين رأيه وحكمه وسيشعره بالسعادة والثقة بنفسه.

6- كوني الصدر الحنون له:
اظهري لزوجك دائما أنك تحبينه وأنه أهم شخص في حياتك بل وفي العالم بالنسبة لك حتى تشعريه باحتياجك له ويكون ذلك من خلال بعض الأفعال الرقيقة مثل الإمساك بيده وأنتما تسيران معا أو بوضع رأسك على كتفه أو على صدره وأنتما معا المهم أن تكوني مصدراً للحنان منه وإليه.

7- إن اشتريت شيئاً لك اشتري له شيئاً أيضا:
في كل مرة تشترين أي شيء لنفسك، حاولي أن تشتري له شيئاً حتى لو بسيطاً لأنك بهذه الطريقة تخبريه أنه دائما في بالك، وهذه اللمسات سوف تسعدك كثيرا.

بالطبع هناك العديد والعديد من الأشياء والتصرفات التي تستطيعين بها إخبار زوجك بمدى احتياجك له ذكرنا منها القليل فقط، لكن بالتأكيد لدى كل زوجة محبة لزوجها وحريصة على استمرار السعادة الزوجية المزيد من اللمسات الحنونة.