تعلمى المكياج الفرنسي بخطوات سهلة

تاريخ النشر :07/11/2016 - 04:47 PM
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
تعلمى المكياج الفرنسي بخطوات سهلة

المكياج الفرنسي هو من بين المكياجات الاكثر أناقة ونعومة في الآن نفسه لسيدة. اذا كنت لا تعرفين كيفية تطبيقه وكيفية يكون على الوجه، سنتطلعك على هذه المعلومات. 

إن المكياج الفرنسي يتم عبرظلال العيون الخفيفة جدًا وبألوان فاتحة اذا اضطرَ الامر مثل اللون الابيض. من المعروف أنه يتميز بالايلاينر الاسود على الجفن المتحرك فقط مع الروج الاحمر على الشفتين، انه مكياج فرنسي تقليدي. لذلك، اليك  أهم خطوات هذا المكياج لتطبيقه.

في الخطوة الاولى، وهي خطوة دائمًا نبدأ بها المكياج وهي ترطيب الوجه بكريم أساس بعد غسله وتنظيفه.

في الخطوة الثانية، قومي بتطبيق كريم الاساس على وجهك بطبقة خفيفة، لان المكياج الفرنسي ناعم ولا يحتاج إلى سماكة. امرغي الكريم بريشة مكياج أو اسفنجة رطبة.

في الخطوة الثالثة، طبّقي الكونسلير الفاتح على عينيك اذا كانت الهالات السوداء خفيفة. أما اذا كانت الهالات السوداء داكنة جدًا، فاعتمدي الكونسلير بنفس لون البشرة.

في الخطوة الرابعة، قومي بتحديد عينيك بواسطة الايلاينر فارسمي خطاً رفيعاً أسود اللون ابتداءً من زاوية العين الخارجية ثم ابدئي بجعله أعرض وصولاً إلى الزوايا الخارجية ثم قومي بسحبه عند الزوايا الخارجية للعين.

في الخطوة الخامسة، قومي بتطبيق الماسكرا السوداء على عينيك لاضافة الجاذبية اليها ولكي تجعلي رموشك أكثر كثافة.

في الخطوة السادسة، لا يجب أن تختاري البلاش بلون غامق بل بلون الزهر الفاتح لان المكياج الفرنسي ناعم. طبقيه بدءًا من أعلى الخدين وصولاً الى نصفها.

في الخطوة السابعة والاخيرة، اختاري لون الاحمر لكي تطبّقيه على شفتيك. فمن المعروف أن أحمر الشفاه في المكياج الفرنسي ينطبق عليه اللون الاحمر الداكن. ويمكنك أن تضيفي عليه اللماعية من خلال اضافة القلوس عليه.

:

أضف تعليقك على الموضوع