ما هي أساسيات مكياج الشتاء؟

تاريخ النشر :26/10/2016 - 02:59 PM
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
ما هي أساسيات مكياج الشتاء؟

حان وقت تغيير أساليب مكياجك التي رافقتك خلال الصيف، والانتقال لمكياج فصل الشتاء الذي يتطلب منك عناية خاصة لتعيدي تجديد حيوية بشرتك التي أتعبتها شمس وحرارة الصيف، وتعتمدي روتيناً يتناسب الشتاء.

الطقس البارد في الخارج، والدافىء الجاف في الداخل يتسببان في جفاف بشرتك، لذلك من الضروري أن تهتمي بأمر مرطبات البشرة، لذلك ننصحك باختيار كريم أساس بقوام مرطب ليحمي بشرتك شتاءً. 

الأمر ينطبق على أحمر الشفاه الذي يجب أن يتمتع بخاصية الترطيب والحماية، تجنباً لمظهر الشفاه المتشققة الذي تلاحظين ازياده في فصل الشتاء.

الألوان الدافئة والطبيعية تميز مكياج الشتاء، ويمكنك دمج هذه الألوان لتحصلي على طلة جميلة، مثلاً يمكنك اعتماد ظلال العيون بدرجات البني الخفيف والبيج مع أحمر شفاه بلون بوردو، أو تطبيق ألوان محايدة للحصول على مظهر طبيعي.

ركزي في مكياج الشتاء على المظهر الطبيعي، ولتجنب اللون الباهت للبشرة في المرحلة التي يبدأ فيها الجلد بالتخلص من اللون الذي تركته شمس الصيف، ننصحك باستخدام كريم الأساس الذي يغطي شوائب البشرة التي ظهرت خلال الصيف، كالنمش والكلف.

خلال فصل الشتاء يعود أحمر الخدود بألوانه الطبيعية كالوردي والدراقي، بعد أن كان اللون البرونزي هو الأكثر استخداماً، لذلك لا تترددي في استخدام هذه الألوان خلال الشتاء.

:

أضف تعليقك على الموضوع