5 خدع للتخلص من شعرك "المنكوش" بعد الاستيقاظ

تاريخ النشر :24/10/2016 - 04:27 PM
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
5 خدع للتخلص من شعرك "المنكوش" بعد الاستيقاظ

بالرغم من عناية الفتيات الدائمة بالشعر والبحث عن أحد أساليب العناية به، إلا أن مشهد استيقاظ الفتاة من نومها برفقة خصلات شعرها المتناثرة فى أماكن متعددة يظل المشكلة التى تبحث الفتيات عن حل لها، خاصة المقبلات على الزواج.

وهناك عدد من الخدع التى لا تعرفها الفتيات يمكنها أن تخلصها من هذا المشهد:

1-الضفيرة:
استعينى بتسريحة الضفيرة قبل النوم مباشرة، لتحافظى على شكل شعرك أثناء النوم وبعد الاستيقاظ مباشرة، وإن كنتِ من محبى الكيرلى ستساعدك فى الحصول على مظهر كيرلى طبيعى.

2-زيت جوز الهند:
قطرات بسيطة من زيت جوز الهند يمكن أن تضعيها على شعرك قبل النوم، لتعطيه النعومة واللمعان وتحافظ على شكله انسيابى ومميز فور الاستيقاظ، كما تساعد على تغذية الشعر وقت النوم.

3-الوسادة الحرير:
بالرغم من أن معظم الأشخاص يفضلون الملاءات المصنوعة من القطن إلا أن الوسادة المصنوعة من الحرير تخفف من تعقد الشعر وتحافظ على شكله فور الاستيقاظ.

4-البادى لوشن:
ربما يندهش البعض من علاقة البادى لوشن بالشعر، لكن وضع كمية بسيطة من البادى لوشن على أصابعك ومسحها بعد ذلك على الشعر وخاصة الأطراف تحافظ على شكل الشعر وتزيد من نعومته.

5-الكعكة:
إن كنتِ من أصحاب الشعر الطويل، يمكنك ابتاع الخطوات الآتية، قومى بصنع ذيل حصان، ثم قومى بعمل كعكة وثبتيها جيداً باستخدام "بنسة" واستمتعى بمظهر مميز للشعر فور الاستيقاظ.

:

أضف تعليقك على الموضوع