Top

موقع الجمال

شارك

حول العالم

أهدى عروسه وزنها ذهباً

تاريخ النشر:22-10-2016 / 12:57 PM

أهدى عروسه وزنها ذهباً

قد يكون هذا الرجل هو رجل أحلام كل فتاة ! فهو يقدر المراة بشكل كبير ويعتبرها أنها "بتسوى تقلها ذهب" كما يقول المثل .

هذا العريس ظهر في أحد الفيديوهات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يعطي عروسه مهرا من الذهب يعادل وزنها .

وقد حقق هذا المقطع نسبة مشاهدة مرتفعة، وكثرة التعليقات خصوصاً من النساء اللواتي تمنين ان يتلقين برجل يقدر قيمة المراة مثله، في حين أن البعض سخر من الموضوع وتوقع أن تتغير نظرة الرجل واهتمامه بعد الزواج.