صفات إذا تحلت بها المرأة .. سيعشقها الرجل

تاريخ النشر :19/10/2016 - 03:41 PM
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
صفات إذا تحلت بها المرأة .. سيعشقها الرجل

حتى تعيشي حياة سعيدة مع زوجك، عليك معرفة طبيعة الرجال والأشياء التي يحبون أن تكون متواجدة في المرأة ليعودوا الرجل ولا يستطيع العيش بدونها، ومنها :

الذكاء
يحب الرجل المرأة الذكية التي يمكنه مشاركتها في كل الأمور وبقدرتها العالية على تفهم نوعية عمله وطبيعة أفكاره واستيعاب إحتياجاته وضغوط حياته اليومية، بدلا من فتاة سطحية لا يستهويها سوى التسوق والتبرج.

علماً أن الرجل يحب أن تكون حبيبته الأجمل والأرقى بين الحضور إلاّ أن في الحياة أمور أهم وأعمق من الجماليات والشكل الخارجي، فالدنيا مليئة بالأحداث والظروف القاسية والصعبة التي تطلّب الكثير من الذكاء لمواجهة التحديات التي تحملها والنجاح في تخطي هذه العراقيل والاستمرار.

الاحترام
لعل أكثر ما يبحث عنه الرجل في المرأة التي سيقع في حبها هو الاحترام، أي أن تقوم بإحترامه وتسمح له بأن يؤدي دوره كرجل أمام الآخرين والمحيط، بدلا من أن تكون هي صاحبة الشخصية القوية والمتسلّطة عليه ما يفقد العلاقة العاطفية توازنها وذلك بغياب كل فريق عن قدرته على لعب دوره المطلوب منه. 

الصراحة
إن الشفافية أمر يبحث عنه الرجل في كل علاقة، خصوصاً أن الصدق والصراحة أساس نجاح العلاقة العاطفية واستمراريتها وتطورها وهذا ما يؤدي إلى بلورة الثقة التي إن انكسرت لسبب من الأسباب لا يمكن استعادتها على الأطلاق وهذا ما سيسمح بدخول عامل الشك إلى العلاقة وبالتالي إنهيارها والانفصال.

التوافق مع الأصدقاء والعائلة
من المهم بالنسبة لأي رجل أن تكون المرأة التي يحبها قادرة على الاندماج بسهولة وسرعة في محيطه وبيئته خصوصاً أن الأصدقاء والعائلة أمران مقدسان ومهمان جداً في حياة كل شخص.

وبالتالي يبحث الرجل عن شريكة تكمله وتكمل حياته بعيداً من المشاكل والمواجهات والخلافات، فلا يشعر بأنه مضطر أن يكون حكماً أو الاختيار بين عائلته وأصدقائه وبين حبيبته، لأن بذلك يكون قد حكم على نفسه بعدم السعادة.

:

أضف تعليقك على الموضوع