Top

موقع الجمال

شارك

أناقة هي

10 أحذية مُخمليّة الأكثر مبيعًا في الخريف

تاريخ النشر:19-10-2016 / 11:20 AM

المحرر: خاص الجمال - شروق عبد الرحيم

حذاء J.Crew Lena Pumps

حذاء مخملي أنيق متميز  بلون الزمرد الأخضر ومصمم بكعب عال، ولكنه مريح حيث إنه ليس مدبباً وليس بالغ الارتفاع. الحذاء متوفر بقيمة 268$.

حذاء سنيكرز Michael Kors

حذاء سنيكرز مخملي رياضي مريح وأنيق تعشقه الفتيات والنساء؛ لأنه مريح للغاية ويتاح من خلاله ممارسة العديد من الأنشط اليومية دون تعثر أو عرقلة في الحركة. الحذاء بقيمة 195$.

صندل Steve Madden Irenee

صندل مخملي باللون الأزرق الملكي مناسب للأجواء المائلة للحرارة والمتقلبة في فصل الخريف، كعب الصندل بحجم 2.25 بوصة مما يتيح لك إمكانية ارتدائه كل يوم.

حذاء Sam Edelman

حذاء سام إيدلمان بطراز ونمط شعبي محبوب، الحذاء غاية في الأناقة والبساطة وبحجم كعب  3.75 بوصة. الحذاء متوفر بقيمة 120$.

بوت Joie Blayze

حذاء بوت مخملي فخم بنقوش وطباعة الورود، يتناسب جدًا مع بنطلون جينز ومعطف. البوت متوفر بقيمة 348$.

حذاء Scotch & Soda

حذاء مخملي مسطح/ فلات من سكوتش آند صودا مريح جدًا ومناسب للانتعال في المنزل مع بيجاما أو ملابس بيت أنيقة لاستقبال الأصدقاء.
الحذاء يأتي للمشتري مع كيس مخملي أيضًا وأنيق للتخزين. الحذاء بقيمة 98$ فقط.

صندل Kate Spade

صندل مخملي باللون الوردي غاية في الرقة والرُقي في التصميم والزينة/ البلورات، من ستنتعله ستشعر من خلاله بأنها بطلة إحدى الحكايات والقصص الأسطورية.
الصندل سهل اللبس والخلع، متوفر بقيمة 350$.

صندل Jil Sander

صندل مخملي رائع متميز باللون الأخضر الداكن، مصمم بمنصة أمامية وبكعب بالرغم من ارتفاعه إلا أنه سميك حتى يسهل معه الاتزان وليضمن عدم التعثر كما التصميمات الأخرى ذات الكعوب المدببة.
الصندل يتناسب معه فستان/ ثوب مطبوع بنقوش الورود. الصندل بقيمة 795$.

حذاء سنيكرز Zara

حذاء سنيكرز مخملي بلون النبيذ وبنعل أبيض من زارا، الحذاء رائع ورياضي تسهل معه الحركة والتنقل وهو مناسب للرحلات. الحذاء فقط بقيمة 40$.

صندل Miu Miu

صندل مخملي الكعب منمق ومرصع بالبلورات الزجاجية الفاخرة وبالحلي الذهبية الدقيقة. الشرائط الأساسية الأمامية سوداء وعلى جانبه حبة كريستال ضخمة.
الصندل سيمنحك طولاً جذابًا حيث إنه بكعب عالٍ ومن أهم ميزاته أنه سميك؛ حيث إن نسبة المخاطرة والتعثر في ارتدائه تنعدم لتصل لصفر.. حالما تنتعلينه حتمًا ستخطفين الأضواء.
الصندل متوفر بقيمة 1290$.

كل ما هو مُخملي أنيق! فالخامة المُخملية بها الكثير من العمق والإغراء وفيها فخامة الملوك والملكات.

وتدخل الخامة المخملية بل وتفرض نفسها على الكثير من المقتنيات والأشياء في حياتنا ومن حولنا، فقطعة الملابس المخملية أنيقة، وأيضًا موديلات الأحذية.

وكما اعتدنا ومن المتعارف عليه أن أحذية الجلود وجلد الغزال هي الأكثر شيوعًا وتربعًا على عرش المبيعات في موسم الخريف لكل عام، ولكن المدهش هذا العام هو استحواذ الخامة المخملية على الخريف وسرقتها الأضواء من الجلود!

وكما نعرف جميعًا أيضًا أن المخمليات يقتصر استخدامها في الغالب على فصلي الخريف والشتاء، ومن أجل ذلك فقد عملنا على أن نقدم لكم أكثر موديلات الأحذية النسائية المخملية مبيعًا لموسم الخريف لهذا العام.. فشاهدوها.