Top

موقع الجمال

شارك

ليلة العمر

نصائح لاختيار فستان الزفاف للعروس القصيرة

تاريخ النشر:17-10-2016 / 03:52 PM

نصائح لاختيار فستان الزفاف للعروس القصيرة

في كثير من الأحيان تقع العروس في خطأ سوء اختيار الفستان المناسب لها، كونها لم تعتمد بعض المعايير الخاصة بها لاختيار الفستان المناسب لقامتها او بشرتها أو اطلالتها. لذا في هذا الموضوع اخترنا أن نطلعك على فساتين الزفاف الامثل للعروس القصيرة، كي تأخذي بعض التصاميم بعين الاعتبار عند اختيار فستان زفافك.

أولاً، فستان الزفاف الذي يحدد اسفل الصدر هو من افضل تصاميم فساتين الزفاف للعروس القصيرة القامة، اذ يمنح العروس اطلالة انيقة وملفتة ويمنع تسليط الضوء على قامتها القصيرة، بالإضافة إلى أنه يمنحها تميزاً واضحاً على صعيد الشكل الخارجي للجسم، فتتضح تقاسيم الجسم بطريقة انيقة وراقية.

ثانياً، ان كنت قصيرة القامة اختاري الفستان ذات القصات المتفاوت بالطول لأنك بذلك تبعدين التركيز على قصر قامتك، ما يمنحك اطلالة مموهة حيال هذا الأمر ، فتستمتعين بزفافك من دون القلق حيال ملاحظة المدعوين لقصر القامة. كما أن تفاوت الطول في قصات الفستان تساعد على منح اطلالة طويلة نسبياً للعروس القصيرة.

ثالثاً، فستان الزفاف القصير هو من الفساتين الأفضل والأمثل للعروس القصيرة حيث أنه يمنحها اطلالة لافتة وساحرة ويشتت الانتباه عن قصر قامتها إذ يمنحها احساساً بالطول، كونه لا يغطي الأرجل كافة. ومن المفضل أن تختار العروس الفستان القصير بالتنورة المنفوضة التي تلفت الأنظار إلى تناسق الجسم في الفستان فتبعد الأنظار عن طول القامة.

رابعاً، إن كانت العروس القصيرة نحيفة وتتمتع بجسم متناسق ورائع، يمكنها اعتماد فستان الزفاف الضيق الذي يبرز تناسق جسمها بطريقة رائعة. ويمكن أن تختار الفستان بتنورته المستقيمة أو بقصة الحورية ففي الحالتين ستبدو أكثر طولاً.

خامساً، فستان الزفاف المنفوش يعتبر من افضل الانواع والتصاميم للعروس القصيرة، إذ أنه يساعدها على الهاء المدعوين عن التركيز على قصر قامتها، ومن المفضل أن تختار الفستان المنفوش على طريقة الأميرات ، ذات التنورة المتعددة الطيات.