سمات شخصية تجعلك أكثر جمالا

تاريخ النشر :13/10/2016 - 02:25 PM | المحرر : خاص الجمال - إيناس مسعود
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
سمات شخصية تجعلك أكثر جمالا

اعلمي سيدتي أنه لا الطريقة التي تصففين بها شعرك ولا شكل مكياجك هما الأشياء الوحيدة التي تحدد إن كنت جميلة أم لا، لأن لشخصيتك التأثير الأكبر في مستوى جمالك، وذلك طبقا لبعض السمات الشخصية شديدة الأهمية، هل قابلت يوما شخصاً ما وانبهرت بشكله الجميل حتى تقربت منه لتكتشفي أن شخصيته بشعة ونتيجة لذلك بدأ يقل انجذابك نحوه شيئا فشيئاً ثم تحولت ملامحهة الجميلة في عينيك إلى شيء سئ؟ 

بالطبع ونفس الشيء ينطبق على جميع البشر، فكلما كانت الشخصية جميلة، كلما أضافت مزيدا من الجمال والجاذبية على صاحبها، وهنا بعض من السمات الشخصية الإيجابية إن تحليت بها ستجعلك أجمل بل والأكثر جمالا.

1- الثقة بالنفس:
آمني بنفسك بقوة ولن يكون أمام المحيطين بك إلا أن يؤمنوا بك أيضا، فإذا كانت وقفتك وظهرك مستقيماً ورأسك عاليا ستبدين أكثر سحرا وجمالا، وهذا أفضل من التراخي والعبوس، نعم.. فلوقفتك ووضع جسمك تأثير كبير، لأنه دليل على مستوى ثقتك بنفسك، فكلما كان وضع جسمك مريحاً أكثر، كلما يرغب الناس في التفاعل معك.

2- متفائلة:
المتفائلون دائما مبتسمون ولا تنخفض روحهم المعنوية لو تعرضوا لأي ضغط أو توتر، وكلما كنت أكثر إيجابية كلما رغب الناس في الالتفاف من حولك، والنظر إلى العالم من خلال عينيك لأنهم سيجدونها أكثر جمالا؛ لذا من البديهي والجيد أن تكوني إنسانة إيجابية.

3- محبة للمرح:
كلما كنت إنسانة مرحة مليئة بالحيوية كلما كنت أجمل، فكيف تكونين غير جذابة وأنت دائمة الرغبة في قضاء وقت مرح يسعدك ويسعد الآخرين من حولك ويرسم البسمة على وجوههم؟ فلا تتوقفي عن المرح والخروج، ليس لأنه يمنحك الجمال فقط، إنما لأنه يجعلك أكثر سعادة.

4- لبقة:
إن لم تتعثري في خطواتك أو كلماتك سيلاحظ الناس بلاغتك وطلاقة حديثك، وينظرون إليك كإنسانة لا تقع في الخطأ، لذا كلما كنت فطنة وكيسة ولبقة كلما كنت أرقى وأجمل.

5- شخصية جذابة كاريزمية:
من المهم أن يكون لك أسلوب جذاب في الحوار، وبعيدا عن لغة الجسد، سيكون لك طريقة فريدة للتحدث مع الآخرين، وبما أن الحديث يأخذ جزءاً كبيراً من يومك، فمن المهم أن يتضمن ذلك نوع من الكاريزما، لكن لا تشعري بالضيق إن لم يكن لديك جاذبية اجتماعية، كل ماعليك هو الوقوف أمام المرآة وممارسة الحوار حتى تتحسن طريقتك فيه، فهذه سمة مكتسبة يتعلمها الشخص وليست شيئاً يولد بها.

6- التواضع:
إن كنت تسيرين في كل مكان مدعية أنك جذابة وتملكين صفات كذا وكذا، سوف ينزعج الناس منك، بينما إن كنت متواضعة سيقدر الناس حقيقة أنك جذابة ولا تتصرفين على هذا النحو، وهذا أفضل من أن تتباهي بما لديك أو تشعري بالغرور، فالتواضع سمة يقل الحديث عنها، لكنها هامة جدا وتمنحك الكثير من الجمال.

7- الود:
هل هناك شيء أهم من أن تكوني إنسانة ودودة؟ فعندما تكونين لطيفة مع الآخرين، فلن يشعروا بأي سوء نحوك، إنما سيجدونك إنسانة مذهلة يحبون قضاء الوقت معها والبقاء حولها، وتصبحين أجمل في عيونهم، لذا كوني حنونة عطوفة لطيفة دائما مع الآخرين.

:

أضف تعليقك على الموضوع