السبب الحقيقي لظهور عمرو دياب للمرة الأولى فى الإعلام منذ سنوات

ظهر مساء أمس السبت الموافق الأول من أكتوبر الإعلامى عمرو أديب عبر شاشة "ON E" فى إنطلاقتها الأولى، ويعتبر هذا الظهور هو الأول لأديب بعد غياب أكثر من شهرين منذ أخر حلقاته على قناة "اليوم" بمجموعة قنوات الأوربت.


وكانت حلقة عمرو أديب الأولى مليئة بالمفاجأت جعلت أنظار الجمهور تتجة إليه منذ الدقائق الأولى، وكانت أبرز مفاجأت حلقة عمر أديب هو المداخلة الهاتفية التى أجراها عمرو دياب للبرنامج.

من الملفت للإتباه أن عمرو دياب قليل الظهور فى الإعلام بكل وسائله فى السنوات الأخيرة، لذلك كانت مداخلته الهاتفية لبرنامج "كل يوم" مع عمرو أديب شئ مثير وسبق صحفي.

لكن من المعروف فى الأوساط الإعلامية أن سبب الظهور المفاجئ والنادر لعمرو دياب خاصة فى إنطلاقة شاشة قناة "ON E" بثوبها الجديد هو علاقة الصداقة القوية الى تربط بين عمرو دياب وأحمد أبو هشيمة رجل الأعمال ومالك مجموعة القنوات الحالى.

وربما كانت المداخلة الهاتفية نوع من التهنئة الغير المباشرة من عمرو دياب لأبو هشيمة، حيث أنها كنت لا تعتبر حوار بالمعنى الصحفى أو المعروف، فكانت تخو من أشياء ذو أهمية كان يستطيع أن يتطرق لها عمرو أديب من خلال هذه المداخلة.

عمرو دياب اختار إجراء مكاملة هاتفية للبرنامج رغم أنه لا يقم بمثل هذا الأمر إلا في حالات نادرة للغايةـ ولقاءاته الإعلامية سواء عبر الوسائل المرئية أو المسموعة أو المكتوبة لا تذكر، وحرص دياب على مؤازره صديقه رجل الأعمال أبو هشيمة في تجربته الإعلامية الجديدة، فالمطرب لم يكن بحاجة إلى الظهور إعلاميا من الأساس، بل إن في الوقت الذي كان يحتاج إلى ذلك لم يكن يفعله، مثلما حدث في أزمته مع روتانا والتي تستمر حتى الوقت الحالي، حيث لم نر تصريحا أو مداخلة هاتفية لعمرو دياب واكتفى ببيان صادر من مكتبه الإعلامي.