Top

موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

علميا هذه الأشياء تقلل رغبة زوجك في خيانتك

تاريخ النشر:03-10-2016 / 11:58 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

علميا هذه الأشياء تقلل رغبة زوجك في خيانتك

هناك أشياء قليلة يدعي العلم أنها تقلل رغبة الرجل في خيانة زوجته، رغم أن بعضها قد يبدو سخيفا، لكن بعض الدراسات العلمية أثبتت حقائق صحتها، ويمكنك أن تقرري ذلك بنفسك من خلال هذه القائمة.

1- رواتبكم متساوية
إذا كان راتب زوجك أو المال الذي يكسبه أكبر أو أقل من راتبك فهناك فرص كبيرة تجعله يستعد لخيانتك مع امرأة أخرى، لأنه إذا كان يكسب أكثر سيكون موضع جاذبية للنساء اللاهثات وراء المال وإذا كان ماله أقل قد تلتقطه امرأة ثرية تبحث عن رجل، بينما إذا كان راتبه مساوٍ لراتبك إلى حد ما فسوف يظل أمينا ولن يخونك.

2- أصدقاؤه لا يخونون زوجاتهم
بالطبع يسهل تأثر الرجل بأقرانه وأصدقائه والمحيطين من حوله، فإذا كانوا من النوع الخائن سيعتقد أنه من العادي أن يخون هو الآخر أيضا، بينما إن كانوا جميعا مخلصين لزوجاتهم فلا داعي لأن تقلقي.

3- لديه رضا من الناحية العاطفية
يفترض معظم الناس أن الرجل يلجأ لخيانة زوجته لأنه لايحصل على الإشباع الجنسي منها، لكن الأمر على العكس تماما، فالرجل يميل للخيانة عندما يكون لديه نقص من الناحية العاطفية أي أنه لا يلقي التقدير والحب الكافي من زوجته.

4- لديه عائلة عريقة
لبعض الأسباب لا يغش أو يخون إلا قليل الأصل، بينما إذا كان زوجك من عائلة عريقة محترمة فسيعلم كيف يتعامل مع زوجته ويقدرها.

5- تثار شهوته بسهولة
إذا كان الرجل تتم إثارة شهوته بسهولة فهذا يزيد لديه الرغبة في الخيانة، ورغم ذلك إذا كان من هذا النوع فسوف يبحث دائما عن شيء يفرغ فيه تلك الشهوة.

6- يعشق الموسيقى الصاخبة
قد يبدو الأمر غريبا، لكن العلم يقول أن الرجال الذين يحبون الموسيقى الصاخبة هم الأقل رغبة في الخيانة عن غيرهم، لذا لا تقلقي إذا كان زوجك من هذا النوع.

ورغم كل الأسباب السابقة اعلمي أن العلم قد أخطأ من قبل، فلا تأخذيها أمورا مُسَلَّم بها عن ظهر قلب.