الموز يغنيك عن البوتكس والخردل عن الليزر

تاريخ النشر :03/10/2016 - 10:00 AM
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
الموز يغنيك عن البوتكس والخردل عن الليزر

أنت تمتلكين كنزاً في مكونات وجباتك وأطعمتك، لذا حان الوقت لتدخلي مطبخك وتجهزي المقادير اللازمة، ولكن هذه المرة لتحضير ماسك من مكونات طبيعية لتغذية بشرتك ومنحها النضارة اللازمة لتظهري بمظهر مشرق وتتجنبي أعراض الشيخوخة ولمعالجة التجاعيد.

لذا عليك فقط إتباع تعليماتنا التالية واختيار ما يناسبك من الماسكات:
ماسك الموز بديلا عن حقن البوتكس:

من التي تحتاج إلى استخدام حقن البوتوكس لعلاج التجاعيد وأعراض الشيخوخة وهي تمتلك ثمرة الموز؟ يمكنك استخدام الموز كقناع من الطبيعية، حيث يرطب بشرتك ويتركها تتمتع بالشعور بالليونة، كل ما عليك فعله هو هرس الموز ليكون عجينة ناعمة، ثم ضعيها على وجهك والرقبة لمدة تتراوح بين 10 و20 دقيقة، وقومي بإزالتها بالماء البارد.

وهناك وصفة أخرى باستخدام 1/4 كوب من الزبادي العادي وملعقتان كبيرتان من العسل و ثمرة موز متوسطة لعلاج حب الشباب.

ماسك الشوفان بديلاً عن حقن النضارة:
إذا كنت تبحثين عن انتعاش سريع لبشرتك ليس عليك اللجوء للطبيب لأخذ حقن النضارة بإمكانك الحصول على النضارة الكاملة في دقائق، مع دقيق الشوفان، فقط اخلطي 1/2 كوب ساخن وليس مغلي من الماء و1/3 كوب من الشوفان، واتركي الخليط لمدة ثلاث دقائق، ثم قومي بمزجه مع ملعقتين من اللبن وملعقتين كبيرتين من العسل و بيضة صغيرة بيضاء، ثم ضعي الخليط على وجهك، واتركيه لمدة تتراوح بين 10 و15 دقيقة، ثم يشطف بالماء الدافئ.

ماسك المايونيز بديلاً عن كريمات الترطيب:
لماذا تقومين بإضاعة المال على الكريمات باهظة الثمن عندما يمكنك علاج نفسك بقناع الوجه المرطب للبشرة عن طريق المايونيز؟ كل ما عليك فعله هو وضع القليل من المايونيز كطبقة رقيقة على وجهك، وتركه لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء البارد.

ماسك الخردل بديلاً عن ليزر التفتيح:
كثيراً ما حذر الأطباء من ليزر تفتيح البشرة والتي قد تلجأ لها البعض بإمكانك الآن استخدام الخردل الأصفر الخفيف للوجه الذي يعمل على تفتيح البشرة، كل ما عليك فعله هو وضع ملعقة صغيرة على وجهك منه، واتركيه لمدة 10 دقائق، ثم يشطف جيداً بالماء.

ماسك البيض بديلاً عن مستحضرات غلق المسام:
لتقومي بغلق مسام وجهك، خصوصاً قومي بفصل بياض البيض عن الصفار، واستخدمي للبشرة الدهنية بياض البيض مع قليل من الليمون أو العسل، ويمكن أن يضاف للبشرة العادية البيض كله، فقط امزجيه جيداً، ثم ضعي المزيج على الوجه، وقومي بالاسترخاء والانتظار لمدة 30 دقيقة، ثم يشطف.

:

أضف تعليقك على الموضوع