فى عيد زواجهما الثانى .. أجمل ما قاله جورج كلونى عن أمل علم الدين

قبل عامين من اليوم، ودع الممثل الأمريكى جورج كلونى لقبه كأشهرعزاب هوليوود إلى الأبد بارتباطه بالمحامية والناشطة الحقوقية أمل علم الدين.

ومن لحظة خطبتهما وحتى الآن، شغل الثنائى العالم ولفتت علاقة الحب المميزة بينهما الكثيرين. 


وإلى جانب الصور شديدة الرومانسية والعفوية أيضًا التى انتشرت للثنائى، أثارت تصريحات كلونى عن أمل حسد وغيرة الكثيرين أيضًا، واليوم فى عيد زواجهما الثانى إليك أجمل ما قاله "جورج كلونى" عن أمل علم الدين، فى كلمته حين فاجأها بطلب الزواج قال كلونى عن أمل "عرفت بسرعة أننى أريد أن أقضى بقية حياتى مع أمل".

 فى مقابلة صحفية تحدث عن مدى تغيره بعد الزواج وقال "أصبحت شخصًا أكثر سعادة بكثير، ونحن الآن لدينا حياة سعيدة جدًا، أستمتع كثيرًا بكل مشروع تتبناه أمل لأنها فى النهاية تخرج بنتيجة حقيقية".

فى حفل خيرى للأطفال قال للصحفيين "أنا حقًا أحب زوجتى، ولا يمكن أن أكون أكثر فخرًا بالأشياء التى تفعلها".
 
واعترف ببساطة لموقع إخبارى بأنها أكثر ذكاءً منه وقال "فرصتى الوحيدة للفوز عليها هو فى اشتباك بالأيدى لأننى سأخسر أى معركة فكرية معها، فهى الأذكى فى العائلة".

ومرة أخرى امتدح ذكائها خلال برنامج "انترتينمنت تونايت" وقال "إنها إنسانة مدهشة، كما أنها محبة وتهتم بى، وهى واحدة من أذكى الناس الذين قابلتهم فى حياتى كما تتمتع بحس دعابة كبير".
 
وخلال العرض الأول لفيلمه الجديد قال جورج "أنا رجل محظوظ جدًا بزوجتى، لذلك أنا سعيد جدًا".

امتدح "كلونى" أيضًا حسها العالى فى الموضة وقال "إنها مذهلة، ولديها ذوق عالى فى الأزياء، لا تستعين بستايلست ولا أى شىء إنها فقط تبدو مذهلة فى كل إطلالاتها حتى لو كان عندها فى ذلك الوقت 11 قضية حرفيًا".