طرق مجرّبة للحفاظ على رائحة منزلك جميلة

تاريخ النشر :25/09/2016 - 09:10 AM | المحرر : خاص الجمال - إيمان عبد الهادي
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
طرق مجرّبة للحفاظ على رائحة منزلك جميلة

سريرك مرتب دائما وطاولة الطعام منظمة على أكمل وجه؟ ولكن هل يعنى هذا أن منزلك نظيف؟ يمكن للقذارة أن تتراكم فى أماكن غير متوقعة وتجعل رائحة منزلك سيئة.. اتبعى الطرق التالية للحفاظ على رائحة منزلك جيدة على الدوام:
1- الخزانة: 

قومى بتعليق بعض الطباشير فى خزانتك؛ الطباشير يقوم بامتصاص الرطوبة والتى يمكنها أن تتسبب فى الرائحة السيئة لملابسك.

2- الأحذية: 
ضعى قشر الليمون والبرتقال داخل الحذاء ليساعدك على التخلص من الرائحة، يمكنك أيضا وضع بعض الجرائد المقطعة فى الأحذية للتخلص من الرائحة.

3- الفرن: 
يمكنك أيضا وضع بعض قشور الليمون والبرتقال فى الفرن الدافئ لإزالة الرائحة، وإذا كنتِ ترغبين فى التخلص من الرائحة السيئة على الفور قومى بفرك نصف ليمونة فى الفرن.

4- الثلاجة:
إذا كانت الرائحة السيئة تتسرب فى بعض الأحيان من ثلاجتك على الرغم من وضع الطعام كل على حدة، جربى وضع قطعة من الخبز فى الثلاجة، ويمكنك أيضا وضع نصف ليمونة فى الثلاجة للتخلص من الرائحة.

5- سلة المهملات: 
لإبعاد الرائحة النتنة التى تنبعث دوما من سلة المهملات يمكنك إضافة بعض صودا الخبز أو بعض الحمضيات.

6- الحمام: 
باستخدام الزيوت العطرية يمكنك جعل حمامك معطراً على الدوام، وللتخلص من الرائحة الكريهة أضيفى بعض قطرات من زيت الليمون والورد على كرة من القطن وضعيها فى حمامك.

7- السرير: 
للحصول على ليلة نوم هانئة ضعى قطنة فى زيت اللافندر ومرريها على وسادتك، الرائحة الجيدة لزيت اللافندر لها تأثير مهدئ.

8- المطبخ: 
كيف يمكن أن يكون أفضل ترحاب من رائحة شئ جيد يتم طهوه فى المطبخ؟ قومى ببساطة بغلى بعض قطع التفاح والقرفة واتركيها تغلى لبعض الوقت، وسوف تكون جميع الغرف لديك لها رائحة رائعة.

:

أضف تعليقك على الموضوع