نصائح للحصول على إبطين رائعين

اتبعى نصائح الخبراء التالية للحصول على إبطين رائعين لا تشوبهما شائبة تماما كالفنانات:
- كريمات تفتيح البشرة:

هناك العديد من الكريمات الفعالة المتاحة فى الأسواق والتى تحتوى على الجليكوليك وحمض الأزاليك والممتازة فى تخفيف اسمرار تحت الإبطين.


- زيت جوز الهند وزيت الصبار: 
عند الخروج فى الشمس تذكرى ارتداء الأكمام الطويلة وكذلك لا تنسى استخدام المرطب الطبيعى مثل الصبار أو زيت جوز الهند؛ فكل من الصبار وزيت جوز الهند لديه القدرة على شفاء حروق الشمس كما أنها تساعد على تخفيف اسمرار البشرة.

- الزعفران: 
الزعفران له خصائص تفتيح البشرة بصورة طبيعية، أضيفى القليل من الزعفران  إلى لوشن خفيف، يخلط المزيج جيدا ثم يطبق على الإبطين.. هذا لن يعمل فقط على تفتيح الإبطين ولكن التخلص من رائحة الإبطين أيضاً.

التفاح: 
إذا لم يكن أيُّ من السابق متوفراً، جربى مهروس التفاح على الإبطين يوميا، حيث يمكن لهذا أن يخلصك من البقع الداكنة والرائحة أيضا؛ حيث يحتوى التفاح على المواد التى هى قادرة على قتل الجراثيم والبكتيريا التى تسبب اسمرار الإبطين الخاص بك.

- قشور الليمون مفيدة جدا أيضا: 
وجد حمض السيتريك والذى يستخدم لتفتيح البشرة فى قشور الليمون، جففى بعض قشور الليمون لمدة 3 – 4 أيام حتى تصبح جافة تماما، وخذى ملعقتين من القشور الجافة واخلطيها مع بعض الماء وطبقى المزيج على الإبطين واتركيه لمدة 10 دقائق قبل غسله بالماء الدافئ.