شعبان عبد الرحيم ينفي زواجه من زيزي محمد

رغم أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها الفنان الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم لإشاعة الزواج بعد رحيل زوجته أم أولاده منذ 3 سنوات، إلا أنه حرص هذه المرة على الرد وتأكيد وفائه لذكرى زوجته الراحلة أو "أم العيال" كما يسميها عبدالرحيم.

وكانت إشاعات ترددت في الأيام الأخيرة تفيد بزواج «شعبولا» من المطربة زيزي محمد، بعد أن انتشرت صور لهما عبر "السوشيال ميديا" وهو يشاركها الاحتفال بعيد ميلادها.

وسبقت تلك الواقعة ظهوره برفقة فتاة من خارج الوسط الفني، اصطحبها إلى حفل زفاف ابنة الفنانة فيفي عبده لتثير التساؤل حول إذا كانت هذه الفتاة زوجته أم لا.

كل هذا دفع شعبان للرد، مشيراً إلى أنه ما زال باقياً على ذكرى زوجته ورفيقة دربه وأم أولاده التي رحلت منذ 3 سنوات، معتبراً أن ظهوره برفقة أخريات تتطلبها واجبات الصداقة وعلاقات العمل أحياناً.

وأشار عبدالرحيم في حديث لجريدة الراي الكويتية إلى أنه إذا تزوج سيقيم فرحاً كبيراً وسيدعو كل أحبابه وأصدقائه "ليفرحوا به"، لافتاً إلى أن هذه الفكرة ما زالت لم ترد على باله بعد، وإن أتت سيبلغ بها الجميع وأولهم الصحافة ولن يخفي شيئاً. وبعفويته المعهودة، قال: "أنا لو اتجوزت هخبي ليه هو أنا بعمل حاجة غلط".

وأكد شعبان أن الاشاعة لم تكن الأولى من نوعها بل سبقتها أكثر من شائعة بالزواج من فتاة من خارج الوسط الفني وغيرها من الأقاويل التي تبعد كل البعد عن المصداقية، مطالبا الصحافة والمواقع الاخبارية بتحري الدقة في تداول المعلومات.