Top

موقع الجمال

شارك

دنيا العطور

فيكتوريا سيكرت تقدم .. Very Sexy For Her 2

تاريخ النشر:03-08-2017 / 12:00 PM

فيكتوريا سيكرت تقدم .. Very Sexy For Her 2

العطر المثير الجديد .. المجموعة المثيرة

عبير أخاذ للجريئات اللواتى يرحبن بمغامرات الحياة، إنه عطر جذاب ومثير، لا ينسى، يعبق بالنفحات الفريدة. إنه عطر الشاعرية النقية. عطر يتبع خطى العطر الرجالى الجديد الذى أطلق حديثاً، Very Sexy For Him 2

بخاخ ماء العطر

Very Sexy For Her 2

العطر الجديد لها يعبق بنفحات التوت الأسود والفريزيا والبيونى وزنبقة كازابلانكا مع نفحات أخيرة من شذا جلد السويد الطبيعى والبتشول الأبيض والخوخ الأسود.

متوفر بسعة 30 مل و 75 مل

مرطب الجسم

Very Sexy For Her 2

رفاهية مثيرة للجسم. مرطب للجسم يساعد على ترطيب وتنعيم وتغذية وحماية البشرة مع الصبار والفيتامين أ و هـ والفيتامين و، مما يسمح للبشرة بأن تكون أكثر نعومة ومعطرة بالعطر الجديد المثير.

متوفر بسعة 200 مل

غسول الجسم

Very Sexy For Her 2

من أجل بشرة تعبق بشذا الإثارة والنظافة والنضارة. ويحتوى على مواد ملطفة ومرطبة تترك الجسم نظيفاً وناعماً. معطر بالعطر المثير الجديد Very Sexy For her 2.

متوفر بسعة 200 مل
 

فيكتوريا سيكرت .. .. المجموعة المثيرة

فيكتوريا سيكرت تلك العلامة الأمريكية المشهورة التى تعنى للمرأة عالم مثير من الأناقة لا حدود لها. عالم يضم مجموعة واسعة تشمل الملابس الكاجول والملابس الداخلية وملابس البحر مرورا بتشكيلة كبيرة من الأحذيه وحقائب اليد وانتهاءاً بمجموعة لا حدود لها من العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالشعر.

لقد أصبحت فيكتوريا سيكرت الآن الاسم الذى يعنى الإثارة لكل النساء من خلال أكثر من 900 معرض لمنتجات داخل حدود الولايات المتحدة تحقق مبيعات تقدر بمليارات الدولارات  كل عام.

وتحتوى منتجات العناية بالبشرة التى طرحت مؤخراً فى مصر من خلال شركة ماك وكيل فيكتوريا سيكرت خطاً متكاملاً بدءاً من العطور وحتى منتجات العناية بالبشرة.

مجموعة عطور Pink

إنها مجموعة عطور جذابه، عصرية تبرز الجزء المثير من المرأة. عطر Pink عطر وردى ناعم من الزهور وأوراق الورد،  يطبع فى المراة نوعاً من النعومة المطعمة بالحيوية ملفوفاً بدفاً زكى يجذب كل من حوله إنه عطر يمنح المرأة قلباً رقيقاً ينبض بالأنوثة.

 

Top Note: يحتوى على البرجموت والمندرين

Middle Note: يحتوى على زنبق الوادى ومجموعة من الأزهار النباتية

Base Note: يحتوى على المسك وخشب السندل والفانيليا