جوني ديب يعد بمفاجآت جديدة في المحكمة لأمبر هيرد تقلب القضية

قرر النجم العالمي جوني ديب وفريقه القانوني تقديم أدلة جديدة في المحكمة تكشف معلومات مهمة في قضيته مع زوجته النجمة أمبر هيرد.


أفاد موقع TMZ أن ديب وفريقه لديهم 24 شاهد عيان وصور سرية سيواجهون بها أمبر في المحكمة وينقضوا دعوى العنف المنزلي التي رفعتها ضد جوني.

وأفادت تقارير أخرى أن المستندات القانونية التي سيقدمها جوني في المحكمة ستكون سرية ومنحصرة بين الشخصين موضوع الدعوى فقط، ومن بين الشهود 5 حراس للمبنى الذي كان يسكنه جوني وأمبر وشرطيين رأوا أمبرد ليلة الحادثة التي أدعت فيها أنها تعرضت للعنف وكذلك مدبرة منزلهما.

وكانت آمبر هيرد رفعت دعوى طلاق من نجم هوليوود جوني ديب بعد 15 شهرا من الزواج، وتقدمت آمبر(30 عاما) بدعوى الطلاق لمحكمة بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وحسب ما جاء في طلبها فإن الطلاق بسبب خلافات لا يمكن حلها مع جوني ديب (52 عاما).

واستمرارا للمعركة القضائية بين آمبر هيرد وجوني ديب، أدعت الأولى أن الأخير كان يتعدى عليها لدرجة أنه في أحد المرات كاد أن يخنقها.

وقدمت آمبر هيرد اتهامات جديدة لجوني ديب في صحيفة الدعوى القضائية التي أقامتها هيرد ضد الصحفي دوج ستانهوب بحجة أنه "نظم حبكة درامية من أجل نشر مقال، الذي نشر في موقع TheWrap.com"، وأدعى خلاله أنها تبتز زوجها للحصول على المال.