Top

موقع الجمال

شارك

دنيا العطور

عطور " إتيان إغنير " Etienne Aigner

تاريخ النشر:03-08-2017 / 12:00 PM

عطور " إتيان إغنير " Etienne Aigner

 أناقة وإثارة – مجموعة عطور " إغنير إين ليذر " AIGNER in leather الجديدة .

لطالما شكل الجلد محور الأفكار التى تناولتها ماركة "إغنير" AIGNER ، الماركة العريقة فى عالم الأزياء والمعروفة فى العالم أجمع . تبنت هذه الماركة اليوم الجلد ليكون محور مجموعتها الجديدة من العطور . فركبت عطر الجلد المثير والدافىء ليشكل الدرجة الخفيفة لعطور "إغنير إين ليذر"  AIGNER in leather الجديدة ، وهى فكرة كانت قد استوحتها هذه الماركة من الأزياء الجلدية التى تعانق الجسم – حضور خفى يتجسد من خلال عطر مثير وفاتن . تمنح مجموعة عطور " إغنير إين ليذر" AIGNER in leather المستهلك إحساساً حقيقياً بكافة ركائز عالم "إغنير" AIGNER : الثقافة والنظرة المستقلة والخاصة للموضة والأناقة الكلاسيكية .

تتألف المجموعة من مستحضرات للمرأة وأخرى للرجل ، ويعبر كل عطر فيها عن الجلد بطريقة مختلفة . يتوجه عطر " إغنير إين ليذر وومان" AIGNER in leather WOMAN للنساء إلى المرأة العصرية المتحررة – الحيوية والمتعددة الثقافات ، التى تتمتع فى الوقت نفسه وبالمقدار ذاته بالأنوثة والجاذبية . تم تركيب مزيج غريب لها من خلاصات الفاكهة والأزهار ، يتكامل مع عطر الجلد المرهف والرقيق . تتألف المجموعة المخصصة للنساء من ماء تواليت Eau de Toilette ، مستحضر للاستحمام للشعر والجسم Hair & Body Wash ، لوسيون للجسم Body Lotion ومستحضر مزيل للرائحة  Deodorant Spray .

أما مجموعة "إغنير إين ليذر مان" AIGNER in leather MAN للرجال ، فقد ابتكرها مصمم العطر لتتناسب مع رجل اليوم النبيل : النجاح ، الثقافة والأناقة جنباً إلى جنب مع الغواية والثقة بالنفس ، كلها صفات يتميز بها هذا الرجل الذى يعرف كيف يبرز جاذبيته الذكورية . تطغى درجة ثاقبة ترابية مفعمة بعبق الخشب والجلد على هذا العطر ، مولدة طريقة جديدة للتعبير عن سحر الرجل . تتألف المجموعة من ماء تواليت  Eau de Toilette ، لوسيون لما بعد الحلاقة After Shave Lotion ، مستحضر للاستحمام للشعر والجسم Hair & Body Wash ، مستحضر مزيل للرائحة Deodorant Spray ، وأنبوب مزيل للرائحة Deodorant Stick .

تلتقى المجموعتان من خلال تأكيد مشترك على الحياة المترفة والمرهفة . لقد سعى المصمم إلى ابتكار مزيج يجمع بين أرقى المواد وأكثرها سحراً فى كافة مستحضرات المجموعتين الجديدتين . ينطبق ذلك أيضا على القارورة : فقارورة ماء التواليت ، بسدتها المعدنية المرهفة والمزخرفة بالجلد الأصلى تحبس محتوياتها النفيسة فى منحوتة صغيرة من الزجاج الشفاف .