تعلمي طريقة عمل مكياج ناعم للعيد

تاريخ النشر :04/09/2016 - 04:17 PM
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
تعلمي طريقة عمل مكياج ناعم للعيد

ها نحن على أبواب اقتراب عيد الاضحى المبارك، لذلك، نريدك أن تكوني بأبهى حلاك مع اطلالة مميزة وملفتة لكل الحاضرين حواليك. تقدّم اليك ياسمينة اليوم خطوات بسيطة تعلّمك من خلالها طريقة عمل مكياج ناعم لوجهك مع رسمة عيون جميلة. لذا، جهّزي نفسك وحضّري كل أدوات المكياج اللازمة التي أنت بحاجة اليها.

أولاً يجب أن تبدأي مكياجك على بشرة نظيفة لذلك تنظيف بشرتك وترطبيها من خلال استخدام كريمات الترطيب المناسبة لبشرتك ولنوعها مهم جدًا.

بعدها، اختاري فاونديشن أو كريم أساس بدرجة لون يناسب لون بشرتك واحرصي على أن يكونا مناسبين للون بشرتك. ثم اختاري كونسيلر بلون يناسب لون بشرتك أو أفتح منها بدرجة أو اثنتين لان من واجبه اخفاء الهالات السوداء تحت العينين ولاسيما الشوائب على الوجه.

طبّقي ظلال العينين باللون الابيض على الجفن المتحرك للعين ثم طبّقي طبقة خفيفة جدًا من اللون البني الفاتح على الجفن الثابت لكي يعطي ظلالاً ناعمًا فقط.

بعدها، طبّقي خط أيلاينر رفيع للغاية بمحاذاة خط الرموش، لكي تبدو رموشك كثيفة أكثر ولكي تبقى الرسمة ناعمة من دون أي اضافات. واحرصي على ألاّ تمدي الايلاينر بل أتركيه يصل الى حدود العينين.

اذا كانت رموشك طويلة طبيعيًا، استخدمي مكبس الرموش الذي يساعد على تطويلها وجعلها تبدو مقوّسة ثمّ استخدمي المسكارا السوداء لتكثيفها أما اذا كانت غير كثيفة، ضعي الرموش المستعارة.

بعدها، استخدمي الloose powder بلون الابيض الفاتح تحت العينين للحصول على إطلالة مشرقة وإخفاء علامات التعب.

الآن، اختاري قلم تحديد الشفاه بلون البني الداكن لكي ترسمي شفتيك وتحدديهما جيدًا ولكن قبلها طبقي الكونسيلر على شفتيك ثم ادمجيه بواسطة اصبعك. طبّقي بعد التحديد روج بلون الاحمر الهادئ بتركيبة مات من دون لماعية.

:

أضف تعليقك على الموضوع