للعريس ليلة الزفاف .. اعرف كيف تَحمِل عروسك زائدة الوزن!

حملك لعروسك ليلة الزفاف هو أول الغزل الحقيقي في حياتكما الزوجية التي تبدأ لتوها، فإن كانت عروسك خفيفة الوزن رشيقة فليس في حملها مشقة أو قلق، أو أن تكون أنت بطل في رفع الأثقال وحينها لن يهمك أمر وزنها ولن تفكر فيه حتى ولو كانت تزيد عن المائة كيلو جرام ما دمت تحبها واخترتها شريكة حياتك.

ولكن ماذا لو كانت عروسك التي تعشقها زائدة الوزن أو بشكل عام يفوق وزنها وزن جسمك!  وأنت لأول مرة في حياتك سترفع حملا؟!!، لا تقلق لأننا سنعلمك أسهل وأفضل الخطوات التي وإن اتبعتها بحرفية ستتمكن من خلالها من مغازلة زوجتك الجميلة بحملها كل ليلة وليس لليلة الزفاف فقط، وللتفاصيل، طالع ما يلي:
كيف تَحمِل زوجتك برومانسية في ليلة الزفاف
- لتحمل عروسك:
أحط ظهرها بذراع واحد أما ذراعك الآخر فضعه خلف ركبتيها، ثم مدد ذراعك التي تلف ظهرها لتتسع فتضم ذراعيها وضمها نحو كتفك  ثم اثن ركبتيك مع الحفاظ على استقامة ظهرك، كتفيك ورقبتك وحاول إرجاع كتفيك إلى الوراء بينما تهم لرفع جسمها عن الأرض.

الآن ارفع عروسك من على الأرض بكلتا ذراعيك في حركة واحدة، واخط خطواتك وأنت تحملها بين ذراعيك.

 - الأفضل أن تباعد بين قدميك لضمان إتزان وثبات جسمك قبل الرفع، أو إذا شعرت أنك على وشك فقدان الإتزان بينما تحمل العروس فباعد حينها بين قدميك.

ملحوظة:  ثني الركبتين ضروري جدا لدى حملك بشكل عام وزن يفوق وزن جسمك، وذلك لأن التحميل على قوة ساقيك بواسطة ثني الركبتين أسلم بكثير وليس فيه خطر بالمقارنة مع التحميل على ظهرك لأن فيه أذى لعمودك الفقري.

- ضم جسم عروسك بكامله لجسمك حتى تستقر رأسها بين ذراعك وصدرك فتقترب أنفاسها لتلامس وجهك فتشعرها وتشعر معها بالرومانسية والحب وحتى لا يتحول حملها لمجرد مهمة رفع تنفذها وكأنها واجب!.

-  لضمان ثبات خطواتك بينما تحمل عروسك وتسير بها ولضمان عدم تضرر جسمك جراء الوزن، حافظ على استقامة ظهرك ورقبتك وكتفيك مع إرجاع الكتفين للوراء، واثن ركبتيك وباعد بين قدميك حين الرفع وأيضاً في السير، تذكر جيداً هذه الوضعية.

وللحصول على مزيد من الدعم والأخذ بالحيطة بعدم التعرض لموقف حرج من إسقاط عروسك أو التعثر بينما تحملها، اطلب منها أن تلف ذراعيها حول كتفيك وفورا ستفعل لأن في ذلك المزيد والمزيد من التقارب والحميمية وبهذا تكون قد اصطدت عصفورين بحجر واحد (حملتها بين ذراعيك وطلبت منها معانقتك، وبمعانقتها حصلت على مزيد من الدعم وصار حملها أسهل)!!.