Top

موقع الجمال

شارك

أناقة هي

فساتين صيفية جميلة وأحمر الشفاه المكمل لكل منها

تاريخ النشر:25-08-2016 / 01:57 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

فستان THE REFORMATION ADARA DRESS

سوف تتألقين وأنت مرتدية هذا الفستان الحريري الرائع فهو عائد إليك من موضة التسعينات الجميلة لدرجة أنك قد ترغبين في ارتدائه طوال الوقت، هذا الفستان متوفر بسعر 218$.

روج MAYBELLINE LOADED BOLDS LIPSTICK IN GONE GREIGE

إذا كان الفستان يأخذك إلى فترة التسعينات، فسوف ترغبين أن يعيدك أحمر الشفاه إلى العصرية وذلك مع أحمر الشفاه هذا بلونه الطوبي الرائع والذي تم انتقاؤه من مجموعة مايبيلين الساحرة وهو متوفر بسعر 8$.

فستان ANN TAYLOR SUMMER BLOSSOM MIDI DRESS

سوف تحبين الفساتين الميدي متوسطة الطول خاصة النوع الملفوف عند الخصر والمنقوش بالزهور البيضاء على لون التوت البري المتميز المناسب للألوان العصرية، كما أنه يتناغم أيضا مع جاكيت جينز وحذاء برقبة عندما يبرد الطقس، متوفر بسعر 149$.

الروج المناسب CHARLOTTE TILBURY MATTE REVOLUTION LIPSTICK IN WALK OF SHAME

يمنحك أحمر الشفاه هذا الفرصة لتنسيق لون الفستان مع لون شفتيك وهو الأحمر الطوبي كما أنه يمنحك إطلالة طبيعية لأنه من الألوان الحيادية ويمكنك استخدامه في النهار والليل فهو أنيق سواء استخدمتيه مع الفستان السابق أم لا، وهو متوفر بسعر 32$.

فستان J. CREW COLLECTION POPLIN PINAFORE DRESS

هذا الفستان كلاسيكي رقيق وبسيط.. تخيلي نفسك ترتدينه في حديقة جميلة مع شريك حياتك فهو جذاب وجيد التهوية ليتناسب جدا مع الطقس الحار ومتوفر بسعر 160$.

الروج المناسب هو NARS PURE MATTE LIPSTICK IN VOLGA

إذا كنت ترغبين في ارتداء الفستان الأبيض الرقيق فأنت محتاجة إلى أحمر شفاه يمنحك لمحة من الجاذبية مثل هذا القلم من نارس باللون التوتي المثير، متوفر بسعر 28$.

فستان H&M DRESS WITH TRUMPET SLEEVES

فستان يتسم بالأنوثة والرقة حيث تضفي نقوش الزهور جمالا وجاذبية وتصميم الأكمام المتسعة أناقة وتفردا، فهو مثالي جدا لموعد ليلي مع شريك حياتك ومتوفر بسعر 40$.

الروج المناسب URBAN DECAY VICE LIPSTICK IN CRASH

أفضل شيء تكملي به جمال هذا الفستان هو أحمر الشفاه ذو اللون البرتقالي الناطق الذي سيجعل ابتسامتك مبهرة في كل مرة تنظرين بها في المرآة، متوفر بسعر 17$.

فستان ZARA TWEED DRESS WITH LAYERED SKIRT

إنه فستان جميل وعصري بسيط، ويمكنك ارتداؤه لأي شيء ومتوفر بسعر 30$.

الروج المناسب MAYBELLINE LOADED BOLDS LIPSTICK IN NUDE THRILL

أحمر الشفاه العاري يناسب جدا فستان بهذه الرقة والبساطة وأحمر الشفاه هذا بتركيبته الكريمية ولونه المستوحى من فترة الستينات هو المثالي لك، متوفر بسعر 8$.

ارفعي يديك إن كنت من هؤلاء النساء اللاتي تشترين الفستان ولا تعلمن ما هو أحمر الشفاه المناسب لكل منها، فأحيانا نخطيء في اختيار الدرجة المناسبة للون الفستان وتكون الإطلالة النهائية غير مقبولة، لذا إليك فيما يلي مجموعة من الفساتين الصيفية وأحمر الشفاه المناسب لكل واحد منها حتى تأخذيها كقاعدة على أغلب ألوان ملابسك.