Top

موقع الجمال

شارك

مجوهرات ومقتنيات

نصائح هامه عن إرتداء المجوهرات

تاريخ النشر:24-08-2016 / 04:43 PM

نصائح هامه عن إرتداء المجوهرات

تَرمُز المجوهرات إلى الجَمَال وسحر الأنوثة والجاه. لهذا ربما، تعشقها النساء ويفضلنها على غيرها من الاكسسوارات، فتسعى كل امرأة إلى امتلاك قطعة من المجوهرات الثمينة، أو إضافة المزيد منها إلى مجموعتها.

اليكى سيدتى بعض النصائح الذهبية لارتداء المجوهرات..
- إياك أن ترتدي المجوهرات الماسية مع الإكسسوارات الرخيصة في نفس الإطلالة، فذلك سيقلل من فخامة مجوهراتك الغالية وقيمتها، بالإضافة إلى أنه سيعطي إطلالتك طابعًا فوضويًا وغير متناسق.

- اعتمدي في اختيار لون المجوهرات على لون بشرتك، إذ إن ألوان البشرة بالعموم تنقسم إلى باردة ودافئة، فالمجوهرات الفضية ستبدو جميلة على النساء اللواتي يتميزن بالبشرة الباردة بينما ستناسب المجوهرات الذهبية صاحبات البشرة الدافئة.

- يمكنك أن تدمجي بين المجوهرات الذهبية والفضية في إطلالة واحدة ولكن احرصي على أن يطغى أحدهما على الآخر بشكل واضح حتى تكون إطلالتك أنيقة ومتناسقة، وأسهل طريقة لفعل ذلك هو اختيار مجوهرات تجمع في تصميمها بين اللونين الفضي والذهبي.

- تتيح لك المجوهرات اليوميّة فرصة لتجربة تنسيقات جديدة للمجوهرات الملوّنة وفاجعلي منها مساحة خاصة تظهر أسلوبك الخاص من فترة لأخرى.

اكسري القواعد من فترة لأخرى، وجرِّبي كل جديد لتعرفي ما يناسبك ولا تعطي قواعد الموضة وقوانينها أكثر من حجمها، فقد وُضِعت لتكسر.