تجنبى هذه الأنواع من الآيس كريم للحفاظ على وزنك

بالطبع تعرفين أن الآيس كريم يكسبك المزيد من الوزن، ولكن مع كل المكسرات والقشدة والسكر المضاف فإن عدد السعرات الحرارية يزداد لدرجة أكبر.. وهنا يخبرك أخصائيو التغذية بما يجب تجنبه من أنواع الآيس كريم إذا كنتِ ترغبين فى فقدان الوزن:


1- آيس كريم جوز الهند:
يبدو أن الآيس كريم بنكهة جوز الهند يقدم الحصة الأوفر من السعرات الحرارية، فوعاء واحد فقط يحتوى على 1788.3 سعراً حرارياً، وهى أيضا نسبة عالية من الدهون.

2- الآيس كريم بالشيكولاتة وزبدة الفول السودانى:
مزيج الشيكولاتة وزبدة الفول السودانى يجعل هذا النوع من الآيس كريم يزيد الوزن بشكل كبير، لذلك سوف يكون مفاجئا لك معرفة أن بولة واحدة منه تحتوى 21 جم من الدهون و 360 سعراً حرارياً.

3- الجيلاتى:
يعد تقليديا بالكسترد مع صفار البيض والحليب كامل الدسم وجرعة ضخمة من الآيس كريم، وهو ما يضيف المزيد والمزيد من السعرات الحرارية، بولة واحدة من الجيلاتى بنكهة البندق تحتوى على 250 سعراً حرارياً.

4- الآيس كريم بقطع الموز:
هذا النوع المفضل يحتوى على حوالى 400 سعر حرارى فى بولة واحدة فقط، وبالطبع بعد إضافة الحلوى سوف توفر لك حوالى 20 جم من الدهون، لذلك من الأفضل لك تجنب تناولها خصوصا عندما تحاولين السيطرة على وزنك.

5- مثلجات الشيكولاتة:
المثلجات المفضلة لديك بنكهة الشيكولاتة سوف توفر لك 8 جم من الدهون مع الكثير من السكر المضاف، ووعاء صغير من هذا النوع من الآيس كريم يحتوى على 300 سعر حرارى.