Top

موقع الجمال

شارك

مطبخ الجمال

أحدث أدوات المطبخ لحياة أكثر متعة ورفاهية

تاريخ النشر:23-08-2016 / 12:30 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

أداة الميكروبلان MICROPLANE

هذه الأداة الجديدة رائعة في عصر الموالح وتحويل الجبن القاسي إلى شرائح رقيقة وهي متوفرة بسعر 14$، لدى amazon.com.

أداة تدخين اللحوم SMOKER

لو كنت من محبي اللحم المدخن فهذه الأداة سوف تقدم لك ألذ وأشهى لحم مدخن خاصة في فصل الصيف عندما تحتارين فيما تأكلين وهي متوفرة بسعر 299$، لدى amazon.com.

هاون ومدقة MORTAR AND PESTLE

يعتبر الهون والمدقة من الأدوات القديمة جدا ومع ذلك نميل إلى استخدامه من جديد فمعه المذاق مختلف خاصة لو ظهر بشكل عصري متميز ومتنوع، ويمكنك استخدامه هذه الأيام لصنع الصلصة الخضراء والبيستو والنكهات المختلفة التي لايمكن لأي محضر طعام تقديمها بنفس المذاق وهو متوفر بسعر 20$، لدى target.com.

مقشر البيض النيء EGG TOPPER

لمن يفضل تناول إفطارا فاخر في الصباح من البيض النصف مسلوق أو النيء وبدلا من كسر القشرة العلوية بطريقة غير مهذبة تقوم هذه الأداة بقطع جزء متساوي من قشرة البيضة من أعلى بطريقة مهنية مما يجعله يقدم بشكل جميل وهذه الأداة متوفرة بسعر 24$، لدى William-sonsoma.com.

مقشرة المحار OYSTER SHUCKER

لعشاق طعام البحر إليك قشارة المحار لتتناوليه بسهولة في ليلة صيفية مميزة، متوفرة بسعر 30$، لدى epicedge.com.

عصا JOULE

عصا للتحكم في درجات الحرارة داخل الإناء وعند الشواء ويتم التحكم بها تماما بواسطة الآي فون، متوفرة بسعر 229$ ولمزيد من المعلومات عنها والحصول عليها زوري موقع chefsteps.com.

موقد الشواء FIREPLACE BELLOW

مناسب جدا كموقد لشواية الفحم ومعه يمكنك الشواء في أي مكان مفتوح وهو مناسب أيضا للأجازات الصيفية ومتوفر بسعر 15$، لدى acehardware.com.

تقدم لنا الصناعات الحديثة كل يوم الجديد من أدوات المطبخ لربات البيوت والتي تسهل عليك تجهيز الكثير من الأطعمة والمشروبات وذلك لأن الحياة أصبحت أكثر صعوبة ولم يعد لدى المرأة إلا القليل من الوقت، لذا فلابد من أدوات عصرية تجعل وقتك داخل المطبخ أقل وأكثر سهولة وفي نفس الوقت تمنحك متعة ورفاهية لم تكن موجودة من قبل.