Top

موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

أساسيات النظافة الشخصية لأولئك الذين يتعرقون بغزارة

تاريخ النشر:10-09-2016 / 01:46 PM

أساسيات النظافة الشخصية لأولئك الذين يتعرقون بغزارة

هل العرق أعز صديق لديك؟ هذا يعنى بوضوح أنك تتعرق كثيرا، وبالنسبة لأولئك الذين يتعرقون بغزارة من الضرورى بالنسبة لهم أن يبذلوا المزيد من الجهد للتخلص من الرائحة ومظهر العرق، هنا لائحة ببعض الضروريات بالنسبة لهذه الفئة من الناس:

1- الشامبو الجاف: 
يأتى هذا الشامبو فى شكل اسبراى أو بودرة يمكنك تطبيقها على شعرك عندما يبدو زيتيا أو لزجا أكثر من المعتاد، وبالنسبة للأشخاص الذين يتعرقون بغزارة غالبا ما تكون فروة الرأس رطبة مما يؤدى إلى الحكة وأيضا يبدو شعرك مملا، ويمكنك تجربة هذا النوع من الشامبو للتخلص من هذه المشكلة.

2- اسبراى القدم: 
هل رائحة الجوارب الخاصة بك سيئة للغاية؟ هذه مشكلة مشتركة بين الأشخاص الذين يتعرقون بغزارة وهى رائحة الأقدام الكريهة، حافظ على تلك الرائحة بعيدا عن طريق استخدام اسبراى القدم، هذا الاسبراى متوفر بجميع الأسعار ومتوفر بسهولة أيضا فى شكل زجاجات صغيرة يمكن حملها دائما.

3- مناديل مضادة للعرق: 
هذا النوع من المناديل لابد من حمله دائما، وبدلا من استخدام المناديل العادية جرب استخدام هذا النوع من المناديل المضادة للعرق لأنها سوف تجنبك أيضا مشكلة رائحة الجسم. يقترح خبراء التجميل أيضا فرك نصف ليمونة فى الإبطين للتخلص من الرائحة.

4- لوشن لليدين مضاد للعرق: 
من الواضح أنك لا تحب مسح يديك فى ملابسك فى كل مرة تسلم على شخص ما أو ترى لوحة المفاتيح الرطبة أو الهاتف فى كل الأوقات، المستحضرات المضادة للتعرق تبقى يديك جافة وذات رائحة جيدة.

5- واقى الشمس المقاوم للتعرق: 
هناك العديد من أنواع كريمات واقية من الشمس خالية من الزيوت والتى تمنع التعرق تم تصميمها بشكل خاص للرياضيين وعشاق الهواء الطلق، وإذا كان العرق يتسبب فى إزالة واقى الشمس الخاص بك جرب هذا النوع من واقيات الشمس ليبقيك مرتاحاً طوال اليوم.