تامر حسني في ورطة

وقع الفنان تامر حسني للأسف الشديد في ورطةٍ كبيرة بسبب المسؤولين عن إدارة أعماله، وهو يبحث جاهداً اليوم لإيجاد مخرجاً لها، إذ اكتشف وبين ليلةٍ وضحاها أنّه مرتبطٌ بحفلين غنائيين في ليلةٍ واحدة وهو يوم 26 اغسطس الجاري.


ومع أنّ الخطأ لم يكن مقصوداً من الجهة المعنيّة، هذا أقلّه ما يفيد به بعض المقرّبون منه، لا شك في أنّ على تامر انتقاء حفلٍ واحدٍ ليتواجد فيه وتأجيل الآخر، مع الإشارة إلى أنّ الأول الذي سيُقام على المسرح الروماني في منتجع مارينا هو الأعلى شاناً من الثاني المتوقع أن يحييه في أحد المنتجعات في منطقة مراسي.

إذ أنّ الأخير هو مجرّد حفلٍ عادي كان سيقدّمه أمام مسؤولين وموظفين لإحدى الشركات الكبرى ولن يأخذ منه مجهوداً كبيراً على عكس الأول الذي يُعتبر ضرورياً ليعود من خلاله إلى جمهوره بعد إصدار ألبومه "عمري ابتدا".

ويحاول بطل فيلم "عمر وسلمى" حالياً التشاور مع منظمي حفل مراسي من أجل تأجيل المهرجان إلى 27 اغسطس مراعاةً لهذا الخطأ الذي لا ناقة له فيه ولا جمل

كما يتواصل في المقابل من خارج مصر مع منظم حفله في مارينا وليد منصور لمتابعة عمليات التجديد والتطوير التي يشهدها المسرح الروماني هناك بخاصة وأنّه أُغلق في الفترة الماضية، ليعود إلى رونقه بشكلٍ يناسب الحفل الضخم الذي ينوي إحياءه الأسبوع المقبل.