تعرفى على موعد زفافك من خلال برجك

تاريخ النشر :16/08/2016 - 04:08 PM
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
تعرفى على موعد زفافك من خلال برجك

لعل حلم كل فتاة أن تلتقي بفارس الأحلام فتتزوج وتؤسس عائلة جميلة ورائعة، إلاّ أن هذا الحلم غالباً ما يقع ضحية الكثير من العراقيل والتحديات التي تصادفها كل امرأة في الحياة لسبب من الأسباب المختلفة ما يصعّب عليها هذه المهمة.

فاكتشفي معنا متى يجب أن تتزوجي بحسب برجك.

برج الحمل
تتميز مولودة برج الحمل بشدّة ذكائها وقدرتها على قراءة الآخرين والتأقلم في كل الظروف وبالتالي لا يوجد تاريخ أو موعد محدد يلائمها.

من هنا، فمن الأفضل أن تتزوج في موعد يعني لها وللشريك شيئاً ما وله انعكاس معنوي واضح عليها كثنائي.

برج الثور
صحيح أن مولودة برج الثور تتميز بشدة عنادها، إلاّ أنها في المقابل امرأة حساسة للغاية وتتأثر بكل الأحداث التي تجري من حولها وبالتالي فمن الأفضل أن تتزوج خلال فصل الخريف، نظراً لشدّة حبها للطبيعة خصوصاً في هذه الفترة من السنة.

برج الجوزاء
من المرجح أن تتزوج مولودة برج الجوزاء فجأة من دون سابق إنذار، نظراً لمزاجيتها الشديدة، بعيداً من تحديد موعد للزفاف والتعرّض للضغوطات التي تسبق الزواج وتترافق مع التحضيرات لهذه المناسبة.

برج السرطان
من المتوقع أن تحدّد مولودة برج السرطان موعد زفافها في يوم يتمكّن جميع أفراد عائلتها وأصدقائها من الحضور، من دون غياب أي منهم لسبب من الأسباب وذلك نتيجة عاطفتها الشديدة، خصوصاً أن الأصدقاء والعائلة من أهم الأشياء في حياة مولودة هذا البرج.

برج الأسد
إذا كنت مولودة برج الأسد فغالباً ما ستحدّدين موعد زفافك خلال فترة رأس السنة، نظراً لرغبتك الشديدة في لفت الأنظار وأن تكوني في موقع الاهتمام، خصوصاً أنك امرأة ذات شخصية قوية وتتمتعين بثقة عالية بالنفس وتحبين فرض نفسك على أي محيط تنخرطين فيه.

برج العذراء
بالنسبة لمولودة برج العذراء فإنها من أكثر الأبراج حرصاً على التخطيط الدقيق لزفافها، والتدخل في كل تفاصيل هذه المناسبة من اختيار الألوان إلى الزينة وصولاً إلى المأكولات وحتى الضيوف.

وبالتالي، فإن أفضل فترة لدخولها القفص الذهبي تمتد من كانون الثاني إلى شهر آذار، نظراً للهدوء السائد لناحية الأعراس خلال هذه الفترة، وبالتالي ستتمكّن عروسة هذا البرج من إيجاد ما تريده بسهولة.

برج الميزان
من المرجّح أن تتزوج مولودة برج الميزان بين شهريّ حزيران وتموز، وأن تقيم زفافاً تقليدياً نظراً لشدّة حرصها على تحقيق توازن بين رغبتها في ملاحقة الموضة وما هو سائد وبين التقليدي الذي يرضي العائلة والأصدقاء على السواء.

برج العقرب
إذا كنت مولودة برج العقرب، فعلى الأرجح ستدخلين القفص الذهبي في شهر أيلول، خصوصاً أنك لا تخشين المخاطر وبالتالي تفضّلين انتقاء الفترة التي ستريحك مادياً خصوصاً لناحية تكاليف الزفاف.

برج القوس
من المعروف أن مولودة برج القوس هي امرأة مغامرة وذات شخصية قوية ترفض الانصياع إلى أراء الآخرين، وبالتالي فإنها ستحدّد موعد زفافها عندما تشعر بذلك استناداً إلى إحساسها بعيداً من تأثيرات المحيط.

برج الجدي
إن مولودة برج الجدي ستقوم بتحديد زفافها قبل سنتين على الأقل نظراً لهوسها الشديد بالتنظيم الدقيق ورغبتها الشديدة في الحصول على الزفاف الحلم.

برج الدلو
من المحبّذ أن تتزوج مولودة برج الدلو خلال فصل الربيع، مع تفتّح الأزهار والورود ودفء الطقس، خصوصاً أنها امرأة تحب المغامرة وعيش الحياة واختبار التجارب المثيرة والجديدة بعيداً من المألوف والروتين.

برج الحوت
نظراً لشدّة حساسية مولودة برج الحوت وميلها الشديد إلى الفن والعيش في عالمها الخيالي الخاص، فمن الأفضل أن تتزوج خلال فترة المساء، لما لهذه الفترة من انعكاس شاعري ورومانسي.

:

أضف تعليقك على الموضوع