Top

موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

أفكار جميلة لطلاء أظافرك القصيرة جربيها هذا الصيف

تاريخ النشر:14-08-2016 / 11:12 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

الزهور المعكوسة

ليس بالضرورة أن يكون طلاء الأظافر المستخدم بطريقة معكوسة محتوياً على أشكال هندسية.. ابدأي بأساس شفاف واستخدمي فرشاة رفيعة ثم ضعي نقطة صفراء واحدة بطريقة متقطعة ومتقابلة فمرة على الجانب العلوي والأخرى على الجانب السفلي ثم ارسمي وريقات الزهرة البيضاء ومن ثم ضعي اللمسة النهائية بطبقة فوقية بعد أن تجف الرسومات.

التصميم بألوان البطيخي

لوني كل أظافر يدك بطلاء أظافر أخضر تركوازي، لكن في أصابع الخاتم فقط ضعي طبقة فوقية على ثلاثة أرباع الظفر باللون البطيخي واتركيها لتجف ثم ضعي طبقة شفافة فوقها.

أظافر بأشرطة الفويل

لملمس جميل وشفاف جربي استخدام طلاء أظافر حيادي عاري ليكون بطانة أساسية ثم قومي باستخدام بعض أشرطة الأظافر الميتاليك متنوعة الألوان لترتبيها بطريقة طولية على أظافرك حسب رغبتك ثم الصقيها جيدا باستخدام طبقة طلاء شفافة.

الأسود والذهبي

جربي هذه الصيحة الجميلة ولتحقيقها ابدأي بطلاء أظافرك بطلاء أسود كقاعدة أساسية ثم أضيفي بشكل أفقي خطين متوازيين من الطلاء الذهبي باستخدام شريط الأظافر أسفل من طرف الظفر وبعدها ثبتيه بتغطية شفافة.

الطرف الفرنسي اللامع

الظفر الفرنسي ليس للأظافر الطويلة فقط، فيمكنك تطبيقه مع القصيرة أيضا حيث تقومين بوضع طبقة من الطلاء الشفاف اللامع كقاعدة وبعدها ضعي تغطية على أطراف الأظافر.

الأظافر النارية

لتطبيق هذه الصيحة ابدأي ببطانة من طلاء الأظافر الأسود وبعدها بطلاء الأظافر الأحمر البرتقالي.. اخلقي دوامات بالفرشاة بالقرب من جذر الظفر ثم ضعي الطلاء الأصفر على الأطراف وامزجيه نحو الأعلى لتحصلي على شكل الأومبر

وجوه كرتونية

تبدو الوجوه الكرتونية أفضل كثيرا على الأظافر القصيرة ولتحديد الوجوه التي ستختارينها اختاري ألوان الطلاء طبقا لذلك مثل الأصفر والأخضر والأحمر والأسود والأبيض.

تصميم صيفي

اصنعي إطلالة صيفية بوضع قاعدة من طلاء الأظافر الأبيض ثم قومي برسم أوراق الشجر الخضراء الفاتحة والداكنة وفي ظفر واحد ارسمي الليمون الأصفر ويمكنك استخدام أشرطة جاهزة للصق التصميم ثم تغطيته بطبقة شفافة.

خطوط الحلوى

استخدمي الأبيض والوردي الفاتح لتنفيذ الإطلالة حيث تضعين قاعدة بيضاء ثم خطين بالطول على الجانبين.

أظافر رخامية

إذا كنت من محبي الأظافر الرخامية يمكنك عمل هذا التصميم بوضع قاعدة بيضاء حتى تبرزي باقي الألوان وبعدها شاهدي فيديو لتعليم الخطوات.

تصميم الهلال المتناسق

ضعي قاعدة من الأبيض وبعدها ارسمي نصف الظفر بلون ترغبين به.

خطوط رفيعة

لعمل هذا التصميم ضعي قاعدة شفافة ثم بفرشاة رفيعة ارسمي الخطوط طولية ومتقابلة وأفقية بألوان متعددة حسب الرغبة.

تزيين ثلاثي الأبعاد

إذا فكرت في تزيين أظافرك بطريقة ثلاثية الأبعاد.. يمكنك عمل ذلك بوضع طبقة أساس وبعدها ضعي نقاط.. ويمكنك لصق مجوهرات مناسبة للأظافر وأمامك حرية الإبداع.

لن يكون طول الأظافر أساسا لتزيينها بالطلاء، فبما أن الطقس حار جدا في الصيف فالأفضل لك أن تكون أظافرك قصيرة، ومع ذلك لا مشكلة أبدا فهنا بعض الأفكار الجديدة المدهشة لتلوين أظافرك القصيرة والاستمتاع بجمال مظهرها طوال الصيف.