مشاكل سيفهمها فقط مرتدو النظارات

نظارتى كما أصدقائى.. لقد عاشت معى على مدى السنوات الـ 25 الماضية وشهدت على كل ما مررت به من سراء وضراء، فقبل أن تصبح النظارات فقط من أجل الموضة كما هى عليه اليوم، حتى بالنسبة لأولئك الذين ليست لديهم مشاكل فى الرؤية يرغبون فى ارتدائها.. وفيما يلى بعض المشاكل التى يعانى منها مرتدو النظارات الطبية بشكل دائم:


1- مشاهدة الأفلام 3D أو ارتداء النظارات الشمسية ليس أمرا سهلا بالنسبة لنا:

حسنا إذا كنت تستخدم العدسات اللاصقة يمكنك القيام بذلك بسهولة، ولكن مع النظارات ليس من السهل ارتداء نظارات الـ 3D، وكذلك القيام بعمل نظارة شمسية بمواصفات معينة أمر صعب للغاية ومكلف أيضا، وبالتأكيد لسنا على استعداد لدفع مبلغ طائل من المال لعدة أشهر من الصيف.

2- الماء هو عدونا:

الذهاب إلى الحديقة المائية يعنى أنك بحاجة إلى من يوجهك طيلة الوقت، فماذا لو قفزت فى حمام سباحة فارغ ؟ وركوب الدراجة النارية أيضا مهم، فعليك أن تقرر بين التحكم بدواسة البنزين أو محو الماء من النظارات الخاصة بك .. الأمر حقا رهيب.

3- الألعاب الرياضية:

ينطبق الأمر نفسه على الألعاب الرياضية والسباحة والجرى والتنس وركوب الأمواج، النظارات الطبية هى عائق فى معظم الألعاب الرياضية.

4- المشى داخل وخارج غرفة باردة:

لقد عانيت من هذا الأمر كثيرا، أخرج من السيارة فى الشمس وانتظر حتى يستقر الضباب بعيدا عن نظارتك الطبية قليلا.

5- أثناء الإستحمام:

ماذا لو لم تتذكر أين وضعت نظارتك قبل الذهاب للاستحمام ؟ الكثير من الناس لديهم بالفعل زوج آخر من النظارات حتى يجدوا نظارتهم الفعلية، الأمر الأسوأ هو محاولة تحديد ما إذا كان ما تمسكه فى يدك هو الشامبو أو البلسم أثناء الاستحمام.