بالصور.. بطلة كمال أجسام أدمنت هرمونات الذكورة والمنشطات فتحولت لـرجل!

لاعبة كمال الأجسام دينيس روتكوسكي  Denise Rutkowski من مدينة كاليفورنيا الأمريكية والمولودة في 1962، في العام 1993 فازت ببطولة أوليمبيا للسيدات ولكنها اعتزلت بعدها!.


في العام الذي يليه ذهبت لولاية تكساس للالتحاق بكلية الكتاب المقدس ودرست بها عامين حتى 1996 لكي تتمكن من إتقان التعاليم الدينية لتنشرها في العالم وبالفعل جابت بعدها البلاد لنشر ما تلقته وما تعلمته عن الدين.

بطلة "مسز أولمبيا" في فترة التسعينيات التي كانت تمتاز بجسدها المفتول العضلات وبعدها تدينها الشديد وانتمائها القوي للكنيسة وإهمالها جسدها حتى أصابه الترهل الملحوظ وقتها، عاودت التدريبات الرياضية القاسية لتتمكن من استعادة لياقتها بحلول 2001 ولكن مرت عليها السنوات وتحولت تحولاً رهيبًا وغيرت مسارها تمامًا. 
 
في عام 2012 و 2013، تم توقيفها بتهمة التهرب من الاعتقال في مقاطعة تارانت، ولاية تكساس ومنذ نحو 20 عاما وحتى الآن لم تتوقف روتكوسكي عن إدمان السترويد وتعاطي هرمونات الذكورة فقد أصابها هوس الجسم القوي مفتول العضلات.
 
 لم تلق دينيس بالاً لأنوثتها ولم تفكر حتى في التوقف عن تعاطي المنشطات التي دمرت أنوثتها بشكل كامل فلم يعد حتى هناك بقايا أنوثة بمظهرها بعد نمو شعيرات الذقن والشارب وتحول الوجه لوجه ذكوري لاشك فيه، وما زاد الطين بلة تعاطيها للمخدرات وإدمانها لها!! 
وعن أعمال دينيس فقد قدمت بعض العروض في اتحاد المصارعة الأمريكي بالإضافة لتميزها في برنامج Dream On .