كيف يمكنك استخدام زيت جوز الهند للحصول على شعر كثيف وقوي؟

نعلم جميعا أن زيت جوز الهند ممتاز لنمو الشعر، ويعد واحدا من أفضل الزيوت التى يمكن استخدامها للحصول على شعر أكثر كثافة وإشراقا، ولكن هل تعرفين الطرق المختلفة لاستخدام هذا الزيت لشعر ناعم وحريرى؟ 


تابعى القراءة لمعرفة طرق استخدام زيت جوز الهند:
1- اسبراى للسيطرة على الشعر المجعد: 

إذا كان شعرك مجعدا عليك إذن الحصول على هذا الاسبراى.. اخلطى بعض زيت جوز الهند مع الماء فى زجاجة اسبراى ثم استخدميه على شعرك كلما لزم الأمر، والماء يعمل فقط بمثابة ناقل للزيت ولا يختلط به وبالتالى رجى العبوة جيدا قبل الاستخدام.

2- للحماية من الحرارة: 
بالطبع تستخدمين اسبراى للحماية من الحرارة عند تجفيف شعرك بالسيشوار أو استخدام مكواه البيبى ليس، ولكن لم تنفقين الكثير من المال على المواد الكيميائية عندما يمكنك استخدام شئ طبيعي وآمن مثل زيت جوز الهند؟! 

ولاستخدام زيت جوز الهند لحماية الشعر، ضعى بعض الزيت على يدك وافركيه ثم ضعيه على شعرك، ولا تلمسى فروة الرأس، والآن أصبح شعرك مستعدا لأى معالجة حرارية.

3- للسيطرة على الشعر الهايش: 
الشعر الهايش مزعج للغاية، ليس فقط لأنه يثير غضبك عندما يدخل فى عينيك، ولكنه يفسد مظهرك جدا؛ لذا للسيطرة على هيشان الشعر افركى بعض زيت جوز الهند بين يديك وطبقيه على شعرك المتطاير، والآن قد تخلصتِ من هذه المشكلة.

4- للتخلى عن البلسم: 
زيت جوز الهند يعد بديلا ممتازاً عن البلسم؛ حيث يعمل على تغذية شعرك ويمنحك شعرا ناعما، ولاستخدامه بمثابة بلسم للشعر ضعى بعض زيت جوز الهند على شعرك، وضعى المزيد على أطراف الشعر لإصلاح الضرر، دلكى شعرك بلطف ومشطيه واربطيه فى صورة كعكة ولفيه بمنشفة دافئة واتركيه لبعض الوقت.. اغسلى شعرك بشامبو خفيف وستلاحظين الفرق.