Top

موقع الجمال

شارك

دنيا العطور

عطور ربيعية لإنعاش الحواس

تاريخ النشر:08-03-2012 / 12:00 PM

عطور ربيعية لإنعاش الحواس

هذا الربيع جمعنا لك الكثير من الاصدرات الجديدة فى عالم العطور، والغنية بنفحات من الفاكهة والزهور لتجعل ربيعك أكثر شهية وامتاعاً للحواس ....

1- عطر cherry Blossom Delight من Guerlain يعتبر بمثابة النسخة الجديدة من Cherry Blossom، الذى تحتفل الدار بالربيع من خلاله. ماء التواليت يضج بالروائح الناعمة بدءاً من البرغموت مع جزء حمضى وزهور الكرز والقليل من الشاى الأخضر. وهو يترك القليل من البرق على جلدك بعد رشه.

2- عطر Rumeur 2 Rose من Lanvin هو عطر منعش وجديد يعكس امرأة هذا الزمن بنفحات من الفاكهة والزهور، ملىء بعطور الحمضيات كالبرتقال والليمون والبرغموت والغريب فروت مخلوطة مع أوراق خضراء والقليل من الكمثرى الحلوه. أما قلبه فمن الورد الأبيض والزئبق وفاكهة الداماسكون. وينتهى بنفحات من المسك والخشب والعنبر.

3- عطر Max Mara le Parfum من Max Mara عطر ذكورى النبض بعدة نغمات من المسك من دون الإنتقاص من أنوثته، خاصة مع امتزاج المسك بجوز الطيب مع نفحات عطرية من الخوخ والورد المغربى والياسمين مع الزئبق وخشب الصندل بالإضافة إلى الليمون لتشكل كلها عطراً مميزاً ساحراً.

4- عطر Rose من Paul Smith عطر غنى مثير للحواس، يعتمد فى قلبه على وردة تحمل اسم المصمم برائحتها الفريدة، وهو مؤلف من عدة نغمات حسية، الأولى يتدفق فيها زيت الوردة التركية مع الشاى الأخضر مع رشة من المانغوليا. أما النغمات الخشبية فتأتى من خشب الأرز التى تمنح العطر قوة وعمقاً إلى جانب المسك الغنى.

5- عطر Pretty Nina من Nina Ricci هو إصدار محدود تمتزج فى زجاجتها عدة درجات من الزهرى مع الأبيض اللؤلؤى. أما العطر فيبدأ بنغمات غنية مثل الغريب فروت الحلو ذى الرائحة القوية مع الليمون الأخضر، وصولاً إلى القلب المكون من عطر حلوى التفاح ممزوجة مع القليل من التوت. وهذه كلها مغلفة بغلالة من الياسمين العربى. وينتهى العطر بنفحات من خشب التفاح والمسك لمنحة إثارة حسية لا تضاهى بينما تعمل الفانيليا والكراميل على التغلغل فى العطر ليصبح أكثر حلاوة.

6- عطر Kenzo Amour Indian Holi إصدار محدود من Kenzo وهو مزيج من المسك والزهور تدفع برائحتها المرأة إلى الاحتفال وحب الحياة. يبدأ العطر بنفحات من الأرز والبخور والقليل من زهور الكرز المستعدة للانطلاق، وقبل أن يكشف عن قلبه المكون من خلاصة الورود والفلفل الزهرى تدغدغها بتلات البيونى وزهور الفرانجيبانى. أما أساس العطر فهو خليط من المسك والخشب الصندل متبل بالقليل من الفانيليا.

7-عطر My Insolence من Guerlain هو نسخة جديدة من عطر Insolence لكنه يتميز بتركيز أكثف من الفاكهة مع نعومة أكبر. وهو التوت البرى وهو مخصص للمرأة العصرية التى تتجرأ على البوح بالقليل من مكونات نفسها إلى العلن. وهو يبدأ بنفحات حلوة من التوت مع القليل من أثر كيك الليمون الشهية ثم تبدأ نفحات جديدة بالظهورمتمثلة بزهور اللوز والياسمين والباتشولى وفول التونكا وبودرة الفانيليا.

8- بمناسبة عيدها العاشر أطلقت دار Lolita Lempicka نسخة جديدة من عطر Transcendent Sin بالتعاون مع " Daum " للكريستال لتقدم للسيدة عطرها المفضل فى تحفة فنية. الزجاجة عبارة عن تزاوج بين الكريستال البراق وعجينة الزجاج على شكل تفاحة منبثقة من بين الأوراق تجمع بين اللونين البنفسجى والأخضر الفاتح، أما العطر نفسه فهو مزيج من نغمات السوس المثيرة للحواس ممزوجة بالباتشولى لرائحة فريدة.