بالصور.. أحدث صيحات معاطف وجواكت الجلد الرجالي للشتاء

تاريخ النشر :15/06/2016 - 05:57 PM | المحرر : خاص الجمال - شروق عبد الرحيم
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
1- معطف الجلد Ermengeldo Zegna

معطف الجلد الطويل من Ermengeldo Zegna المبطن من الداخل بالأصواف والأوبار ذات الجودة العالية الممتدة للياقات المزدوجة العريضة الواصلة للأكتاف وحتى أسفله.
 هذا المعطف أنيق وفاخر بالإضافة إلى أنه عملي ويناسب طقس الشتاء البارد لأنه حتماً سيعمل على منحك التدفئة التي تستحقها. 

 

2- معطف الجلد Jil Sander

غالباً ما تتميز Jil Sander بمعاطفها الجلدية الشتوية الطويلة وببساطتها وحياكتها الجميلة، فهذا المعطف الجلدي الأسود اللامع مصنع من جلود عالية الجودة، وستجد فيه مزيجاُ رائعاً من الحداثة البسيطة والأناقة بالإضافة للأزرار المخفية الغامضة التي تزيد من تألق تلك القطعة. 

3- جاكت الجلد Roberto Cavalli

هذا الجاكت الجلدي الفاخر من تصميم المبدع الإيطالي Roberto Cavalli ومن الواضح أن جميعه مبطن من الداخل بأجود أنواع الوبر المحلوج الذي امتد حتى استقرت نهايته عند الياقة المزدوجة، بالإضافة لتزويده بالجيوب العريضة الكبيرة الحجم على الجانبين فهي عملية للغاية لأنها في متناول اليدين ويمكن استخدامها في الاحتفاظ بالهاتف المحمول والمفاتيح، ولا يمكننا إغفال الأزرار المنتقاة بعناية والتفاصيل الصغيرة كالضفائر المتربعة فوق الكتفين.

4- جاكت الجلد Emporio Armanic

تلك سترة جلدية هادئة وناعمة التصميم بل أن مصممها نفسه Emporio Armani وصفها بأن لها نعومة تتشابه والزبد، فلونها الأزرق الفخم يعطيها ثباتاً ليس له مثيل، وبالنظر للياقة الرقبية العصرية والغير معتادة  تشعر وكأن آرماني يضعك أمام مزيج من السهل الممتنع، أما عن الخامة فتلك السترة مصنعة من جلود الحملان المصبوغة بدقة وعناية باللون الأزرق.

5- جاكت الجلد Pringle Of Scotland

لدينا جاكت جلدي برتقالي قصير مفعم بالشباب يعشقه المتهورون من الشباب الصغار وهواة قيادة الدراجات النارية، تلك السترة خارجة عن كل مألوف جريئة في لونها ثمينة في خامتها حتى أنه لا يمكنك أن تقاومها.

6- جاكت الجلد Dirk Bikkembergs

تلك القطعة الجلدية السوداء المميزة من إبداع المصمم البلجيكي ديرك بيكمبرجز، يتناسب ارتداؤها مع سروال جينز ويمكن أيضاً تركها مفتوحة وارتداء قميص منقوش أسفله، فهي شبابية عصرية وأنيقة. 

7- جاكت الجلد Ermenegildo Zegna

جاكت جلدي غاية في البساطة والانسيابية ذو جيبين على كلا الجانبين يتم التحكم فيهما عن طريق السحابات وتلك هي الطريقة الكلاسيكية، مع إمكانية فتحه وإغلاقة بسحابة كبيرة (سوستة) من أعلاه لأسفله، هذا الجاكت الجلدي له لون جميل يناسب جميع ألوان البشرة ويضفي على الرَجُل جواً من الهدوء والكلاسيكية الرائعة.

8- جاكت الجلد Varsace

إذا كان طموحك في أن تكون متفرداً وذا لمسة مختلفة فيها ميل للغلو والثراء، فعليك أن تختار من الملابس ما يعبر عنك وحينها سيقع اختيارك على تلك السترة الرمادية المنتفخة من مجموعة فيرساتشي،
هذا الجاكت مختلف تماماً ويكفي طوق الفراء الأخضر المشع حول العنق، وتلك الإكسسوارات والأزرار الذهبية مع السحابات أيضاً فهي في ذاتها عمل فني مميز.
ولاستكمال التأنق عليك بعمل تسريحة شعر مرتفعة أو فوضوية فهي الأكثر تناسباً مع هذا النوع الغريب الشكل من السترات.

 

9- جاكت الجلد Diesel Black Gold

جاكت جلدي رائع ذو شكل ولون غير تقليدي يتشابه مع موسيقى الروك آند رول، يمكن ارتداؤه بعدة طرق من حيث لون ونوعية الملابس المرتداة معه، وهو جاكت جلدي دائماً مفتوح ولا يمكن إغلاقه وله صفين من الأزرار الموضوعة بهدف الزينة على الجانبين بشكل رأسي وكل صف به عدد ثلاثة أزرار.

10- معطف الجلد Marc By Marc Jacobs

معطف جلدي طويل غريب بكل معنى الكلمة وقد نجح مصممه مارك جاكوب في إخراجه بهذا الشكل فيكفي لونه الذهبي اللامع وحزام الخصر المعقود يدوياً لإبراز تميزه.

المعاطف الجلدية والسترات (الجواكت) غالباً ما تكون سمة رئيسية لملابس الرجال في موسم الشتاء، فعلى الرغم من أنها مكلفة إلا أنه لا يوجد منها بُد للحصول على التدفئة في هذا الفصل البارد، فإذا كنت قد قررت شراء معطف للتدفئة، فإليك مجموعة متنوعة من سترات الجلد والمعاطف ذات الماركات التجارية العالمية لأحدث صيحات الموضة الرجالي للشتاء، فشاهدها وتعرف عليها:  

:

أضف تعليقك على الموضوع