Top

موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

لك سيدتي .. الماكياج المناسب للعيون البنية

تاريخ النشر:10-04-2018 / 12:00 PM

لك سيدتي .. الماكياج المناسب للعيون البنية

يتفق الجميع على الإشادة بجمال العيون البنية الآسرة التى تمتلك سحراً خاصاً بها دون سواها. لذلك إليك عدة أنماط من الماكياج الذى يليق بصاحبات العيون البنية لنريك كيف يمكنك إظهار جمالها بكل الطرق...

لطلة استوائية
على الوجه:
تم تحديد لون البشرة وإضاءتها بواسطة Teint 10 Premier Soleil من  Clarins. وبودرة Powder Libre من Chanel وأخيراً أحمر الخدود Blush N 09 Arty Pink من Givenchy.
على العينين: ظلال العيون Primissime Eyes N 53 Givenchy Arty Palette من Givenchy. وكحل العيون Crayon Contour Yeux 02 Violet Tropical  و Crayon Contour Yeux 03 Vert Lagon من Clarins.
على الرموش: ماسكارا Mascara Inimitable Noir من Chanel.
على الشفتين: أحمر الشفاه Ultra Shine Lipstick N 320 من Dior

ألوان ترابية
على الوجه: تم توحيد لون البشرة وإنارتها باستعمال Air Flash Beige Moyen N 300 من Dior ومن ثم يتم وضع البودرة الحرة لتوحيد اللون Powder Libre Dior Skin Rose Irise N 611 من Dior ومن ثم يتم وضع بودرة الخدود Blush 09 arty Pink من Givenchy.
على العينين: ظلال العيون Sunset Café N 440 و Vert Bohol 01 من Lancome. ثم تحديد العينين بقلم الكحل Crayon Khol Noir 01 من Lancome.
على الشفتين: Irise Nude Lip Gloss
على الرموش: ماسكارا Ever Long Mascara من YSL

لنظرات آسرة
على الوجه:
وحدى لون البشرة باستعمال كريم الأساس Subli’Mine Sculpt Light No 10 من Givenchy وبودرة الخدود Coral Blush من Bobbi Brown.
على العينين: ظلال العيون Eye Shadow in Clove de La Femme وعلى الزاوية الداخلية للعين ظلال العيون Ombres Duolumiere No 1 Heavenly Beige Astral Brown من YSL.
أما على الجفن العلوى فيتم وضع أى لاينر Long Lasting Eyeliner No 20 من Chanel وأسفل العين أرسمى خطاً باللون الكحلى من Urban Decay.
على الشفتين: أحمر الشفاه Rouge Absolu Desir No 230 من Lancome.
على الرموش: Blush Lash Mascara من MAC

بساطة مضيئة
على الوجه والرقبة:
لإطلالة طبيعية استعملى Airflash De Dior Spray Foundation وبدورة الخدود أعلى الوجنتين والجبهة Palette Esprit Couture No 1 من YSL.
على العينين: ظلال العيون Silky Eye Shadow Quad Q 9 من Shiseido
على الرموش: ماسكارا Plush Lash من MAC
على الشفتين: أحمر الشفاه Maxalicious Glaze Falling in Love  من Max Factor