Top

موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

عناية مكثفة للبشرة لمقاومة التغيرات الجوية

تاريخ النشر:30-04-2008 / 12:00 PM

عناية مكثفة للبشرة لمقاومة التغيرات الجوية

 

بشرتك تحتاج للكثير من العناية، بخاصة مع نهاية فصل الشتاء حيث التقلبات الجوية وتغيرات الفصول من أجل ذلك إليك هذه المجموعة من المستحضرات التى تعالج البشرة وتمنحها درعاً لمقاومة العوامل الخارجية المؤثرة.
1.كريم الوجه Super Hydratante Multi Climats من Clarins الذى يؤطب البشرة ويساعدها على مقاومة عوامل التقدم فى السن والتلوث الجوى، كما أنه يشدها ويعيد إليها نضارتها.
2.مستحضر Non Stop Lifting Intensive Treatment من Lancaster للبشرة الجافة والرقيقة والهشة ليلاً ونهاراً، مثالى للبشرة التى تعانى من التعرض المفرط لعناصر الطقس كالريح والبرد أو الشمس الحارقة.
3.ماسك Sublimage Mask من مجموعة Precision من Chanel الذى يرطب البشرة ويجدد خلاياها ليوحدها ويعطيها مظهراً شاباً وصحياً.
4.مستحضر سائل Temps Majeur Fluide من Yves Saint Laurent يجمع فى تركيبته بين الخواص الاستثنائية التى تعدل مظهر البشرة لمركب التجديد الخلوى مع الأداء الفعال لنظام التحكم بالملانين المضاد لتشكل التبقعات اللونية. فيؤمن للبشرة الراحة الضرورية.
5.مستحضر الجسم Body Double Mist من Victoria’s Secret الذى يمنحك شعوراً مزدوجاً من الترطيب الذى لا يضاهى، ويغلف بشرتك بطبقتين من ملطفات البشرة والعبير ليلتف جسمك بعبير ناعم وفواح.
6.مصل Absolue Ultimate Bx من Lancome مستحضر العناية بالبشرة الفريد والمتميز الذى يجمع لأول مرة بين مركب Pro- Xylane وشبكة Bio – Network الغذائية الغنية وبين حمض الكوجيك لإعادة بناء وتجديد البشرة مع الحد من معدلات البقع البنية، بالإضافة إلى تحقيق التجانس الأمثل لأنسجة البشرة.
7.جل Skin Drink Fresh من Givenchy جل مرطب للبشرة المركبة والدهنية.
8.كريم Tri Aktiline من Sephora أول كريم تجميلى يساعد على ملء خطوط التجاعيد الكبيرة والصغيرة بسرعة بفضل التقنية المبتكرة التى تجمع بين فوائد النباتات والمركبات الكيمائية لمساعدة البشرة على التخلص من تجاعيد التعبير.