إكسسوارات تجعلك تبدين نحيفة

تاريخ النشر :25/05/2016 - 02:50 PM | المحرر : خاص الجمال - شروق عبد الرحيم
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
إكسسوارات تجعلك تبدين نحيفة

لطالما رغبت في الحصول على مظهر نحيف فتلجئين حينها للنظم والعادات الغذائية المرهقة والتي قد تضطرك لتناول عصيّ الكرفس مع كل عطلة أسبوعية، ولا ننكر أنك بالفعل ستحصلين من خلالها على قوام صحي نحيف ونتيجة جيدة.

 ولكن ما رأيك بتجربة بعض الحيل التي يمكنها منحك مظهراً نحيفاً أو على الأقل ستبدين من خلالها أقل وزناً مما أنت عليه في الحقيقة بحوالي 5 إلى 10 رطل، وذلك فقط عن طريق الوهم البصري ومن خلال استخدامك لبعض الإكسسوارات الرائجة والبسيطة.. فتعرفي عليها:
أولاً: الأحذية التي تتناسب مع لون بشرتك
-    ارتداء الأحذية التي تتناسب مع لون البشرة تجعل ساقيك تبدوان أطول مما هما عليه، وإذا ظهر جزء من الجسم على أنه أطول فهذا سيعطي الإيحاء بالنحافة.

-    ونفس الأمر ينطبق على السراويل والجوارب، فإذا كنت قصيرة وصاحبة ساقين ممتلئين وكاحلين عريضين فاحرصي على ارتداء السراويل والجوارب ذات الألوان المطابقة لنفس لون الحذاء.

ثانياً:القلادات الرقبية الطويلة
-    إذا كنت ذات عنق قصير فيمكنك وقتها التحلي بالقلادات الطويلة فهي ستعمل بالتأكيد على إظهار رقبتك أطول مما هي عليه وستبدو أفضل عليك من تلك القلادات القصيرة أو المختنقة التي تطوق الرقبة أو حتى المتعددة الطبقات؛ فهي لن تبدو جيدة عليك وستؤكد أن رقبتك قصيرة بل وستزيدها حجماً وإمتلاءً، وحين ترتدينها كأنك تقولين "انظروا إلى رقبتي الممتلئة".

-    القلادات الطويلة تعمل بشكل جيد أيضاً مع صاحبات الصدر الممتلئ والرقبة القصيرة، فهي تشتت الانتباه وتصرفه عن الرقبة والصدر.

-    ينطبق الأمر على الأوشحة (ٍScarves) كما ينطبق على القلادات، فإذا كنت تمتلكين الرقبة القصيرة السمينة فلا تتشحي بتلك الأوشحة وتلفينها حول رقبتك فحتماً بذلك تبرزينها.

ثالثاً: الأساور اليدوية الضخمة
- إذا كان ذراعاك ممتلئين فلا تفكري في ارتداء أساور اليد الضيقة أو الصغيرة الدقيقة، فأنت بذلك تعقدين مقارنة بين حجم الأساور الضئيلة وحجم ذراعك الممتلئة فتظهرينها أكثر امتلاءً مما هي عليه، أما إذا تحليت بالأساور الضخمة الكبيرة فسيبدو ذراعاك بالتأكيد أقل حجماً وأكثر تناسقاً.

-  ينطبق ذات الأمر مع الخواتم كما تطابقه مع الأساور؛ فمع أن الخواتم الرقيقة تبدو جميلة فهي للأسف لا تتناسب وأصابع اليد الكبيرة، أما الخواتم الضخمة فستبدو جذابة وستعمل بالتأكيد على إظهار أصابعك أدق وأقل حجماً.

رابعاً: حزام الخصر
إذا كنت تمتلكين جسداً ذا منحنيات (Curvier Figure) بحيث إن الخصر أصغر من الوركين والأرداف فلا تفسدي مظهرك بارتدائك للأثواب أو الفساتين الفضفاضة التي لا تحدد شكل الجسم، فإنها ستبدو بشعة عن طريق إظهارها الأجزاء الكبيرة بالجسد وإخفاء الخصر تماماً.

 وإذا كنت ترغبين في ارتداء تلك الموديلات الفضفاضة فلا تكتفي بها هكذا، بل يجب عليك تحويط خصرك بحزام مناسب حتى أنها ستعطيك نتيجة رائعة وستعمل على إظهار تناسق تقاسيم جسدك وتمنحه شكلاً متعرجاً أنثوياً مغرِياً وجميلاً، ويمكنك انتقاء ما تحبين وما تشائين من أشكال وألوان أحزمة الخصر تلك ولكن فقط لا تنسي تطويقه بها.

خامساً: حقيبة اليد الكبيرة
إذا أردت أن تتمي جميع الاكسسوارات الموحية بالنحافة، فإلى جانب ارتدائك الأساور والخواتم الكبيرة التي تعطيك مظهراً أصغر حجماً مما أنت عليه فعليك أيضاً بحمل حقيبة يد كبيرة فبذلك ستضاعفين من تضاؤل حجمك، وليس معنى هذا أن تقومي بحمل حقيبة مبالغ في ضخامتها والتي ستعمل على لفت الأنظار إليك بطريقة سلبية، ولكن كل ما عليك انتقاء واحدة ليست بالصغيرة الحجم ولا الضخمة، فحقيبة اليد الكبيرة توحي بمظهرٍ أقل حجماً من الحقيقة. 

إذا اتبعت تلك الحيل السابقة فستجنين نتيجة مذهلة كانت غائبة عنك، وربما كنت تقتنين تلك الإكسسوارات في خزانتك من قبل ولكنك لا تدرين فوائدها الجمالية.

:

أضف تعليقك على الموضوع