Top

موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

لمظهر أكثر شباباً .. في اسرع وقت

تاريخ النشر:05-04-2018 / 12:00 PM

المحرر: خاص الجمال - عمرو لبيب

لمظهر أكثر شباباً .. في اسرع وقت

للحصول على بشرة نضرة
بالنسبة لـ Max Delorme ، لايوجد ماكياج يداوي آثار تقدم العمر يكون ذو اثر فعال بدون بشرة رطبة جدا.

لذلك نقوم بعمل تدليك بالكريم على شكل ماساج، لكى نرطب الجلد وللحصول على وجنتين باللون الوردى.
إذا كان الجلد جافا جدا، يمكنك اللجوء لتقنية الأنقاذ على طريقة Bobbi Brown ضعى طبقة سائلة ملطفة أسفل بلسم غنى بعناصر الفيتامينات وناعم الملمس.

كريم أساس للبشرة  الحساسة
الخبراء من أنصار كريم (less is more) ينصحون بهذا الكريم الذي يتركز فى أتحاد البشرة مع كريم أساس للبشرة مذابا فى قليل من الأساس المرطب .

فائدة كريم البشرة: أنه ينزلق على البشرة دون أن يترك آثار ويزيد من ترطيبها فتحصلين على مظهراً براقا، يمكنك اختيارها بدرجة افتح من لون البشرة لتفتيح المناطق الغامقة من البشرة.
لحصولك على بشرة افتح فى المناطق  الغامقة .
هذة نصيحةJerone Sandevoir   لكى لاتتأثرى بالكم أو بالكيف، ينصح بعمل الماكياج فى ضوء النهار .

للوقاية من الهالات السوداء حول العينين من أجل نظرة براقة
إننا معتادون على وضع الكريمات المضادة للهالات السوداء، ككريم أساس قبل وضع كريم الاساس للبشرة، لكننا نفضل هنا إضفاء مسحة من البريق على كريم البشرة بشرط اختيار كريم سائل ملىء باللمعان المضىء   

ضعيه برفق على المناطق الداكنة أسفل العين والجفون بشكل متحرك دائري لكى تملائى الفراغات، إن كانت عيناك غائرتين يمكنك اختيار اساس مضىء بلمسات من الكريم فى الأركان الداخلية للعين وعلى المناطق الخارجية اسفل العين واعلى الجفون.

لمسة ساحرة من بودرة الأساس
هل يجب وضع البودرة بعد الأساس؟ السؤال الذى يطرح نفسه بالنسبة للعديد من السيدات..

بالنسبة لخبراء الموضة الأجابه تكون بالنفى .. إذا كان الجلد رطب اولامع بشكل طبيعي، لكن اذا كان غير لامع يمكن عمل ذلك، ويمكننا أن نقول نعم لوضع بودرة خفيفة شفافة للغاية، ضعيها فقط على المناطق المتوسطة، حيث لايبدو على الجلد اية اضافات.
كما تشرح Jerome Sandevoir  يمكن وضع البودرة بواسطة فرشاة للحصول على طبقة خفيفة لكنها لامعة، البودرة المفتحة للبشرة وردية اللون، والتى تفتح البشرة وتحتفظ باللمعان هى الأكثر فاعلية، ويفضل استخدامها فقط أثناء الليل .