توقفى عن ارتداء هذه الأشياء بعمر الثلاثين

هل أصبحت بالفعل فى عمر الـ 30 أو تقتربين منه؟ هناك الكثير من الأحداث المتغيرة التى قد تحدث وكل شئ يبدأ مع تعديلات فى خزانة الملابس الخاصة بك، فى هذه السن عليك لعب دورك الخاص عندما يتعلق الأمر بخزانتك التى تلائم عمرك، وهذا يستلزم التخلص من أى قطعة قد تبدو غير مناسبة واقتناء ملابس أنيقة فريدة من نوعها؛ الأمر لا يتعلق بالعمر بقدر تعلقه بتغير سماتك فى هذا العمر.. وإليك بعض الأشياء التى تحتاجين إلى التوقف عن ارتدائها بعمر الـ 30 :


  1. النظارات الشمسية ذات الحجم الكبير:
    إذا كنت ممن يتبعون الموضة فإن النظارات الشمسية تلائمك حتى بعمر الـ 30، ولكن كل ما عليك فعله فقط هو ترك النظارات العصرية كبيرة الحجم واقتناء أنواع أخرى تلائم مظهرك ووصف عمرك.
     
  2. التنورات القصيرة أو المينى جيب:
    رغبتك فى أن تبدى جميلة ومثيرة دائما فكرة جيدة وتبقى الجميع مهتماً بك، ولكن بعمر الـ 30 أصبح هذا الأمر قديم الطراز بعض الشئ، وأنت بحاجة إلى أن تدركى أنه عليك ترك الماضى والنظر للمستقبل بشكل أنيق للحصول على احترام الجميع.
     
  3. القمصان القصيرة:
    لقد ولت هذه الأيام، تخلصى من كل الملابس التى تظهر البطن، تلك القمصان القصيرة تلائم فتيات العشرينات والمراهقات، وإذا كنتى تودين أن تبدي جميلة فى عمر الـ 30 يجب عليك التخلى عن هذا النوع من الملابس والبحث عن ما يناسب عمرك.
     
  4. حمالات الصدر الرخيصة:
    نعم، فعلا استغنى عن حمالات الصدر الرخيصة لأنها لا تسبب سوى الإزعاج لك، وفى عمر الـ 30 يشهد جسمك بعض التغيرات وخصوصا عندما يتعلق الأمر بثدييك.
    ارتدى حمالة الصدر التى تمنحك دعما وتقدم وسائل الراحة لك، فحمالة الصدر ذات الجودة العالية أمر حيوى لصحة الثدى.
     
  5. الكعب العالى:
    الكعب العالى مصمم للشباب الصغار الذين يسعون لاكتشاف العالم، ولقد حان الوقت للتخلى عن اتجاهات الموضة القديمة، فيجب أن تبدي بسيطة وفريدة من نوعك، وهذا يبدو وكأنه سبب وجيه للذهاب لتسوق الأحذية اليوم.. أليس كذلك؟.
     
  6. الجمب سوت:
    بعض أنواع الجمب سوت تجعل بعض النساء تبدين وكأنهن مزارعات، وقد حان الوقت الآن للتخلص منها؛ فكل ما تحتاجين إليه هو اقتناء بعض الملابس الكلاسيكية الأنيقة لتبدي بأفضل حلة لديك.
     

للأسف الوقت لا يتوقف أبدا ولا ينتظر أى شخص.. لذا التخلص من هذه الأشياء من خزانتك يظهر للجميع كم أنت رائعة بغض النظر عن عمرك.