Top

موقع الجمال

شارك

أناقة هي

10 موديلات حقائب نسائية أنيقة للذهاب للعمل

تاريخ النشر:12-05-2016 / 02:25 PM

المحرر: خاص الجمال - شروق عبد الرحيم

Mango

- مانجو حقيبة عمل عصرية يسهل معها الحركة والتنقل، وهي  حقيبة ظهر من الجلد الأنيق المتطور الصناعة.

- يمكنك العثور على العديد من التصميمات المماثلة المتنوعة لعلامات تجارية أخرى بأسعار متفاوتة تناسب ميزانيتك، وإذا كنت تذهبين إلى عملك بمترو الأنفاق إذن فحقيبة الظهر هي الاختيار الذكي الأمثل.  

- حقيبة الظهر مانجو بقيمة 70$.

Mansur Gavriel

الحقيبة Mansur Gavriel ذات تصميم بسيط جدًا عملي وأنيق في نفس الوقت. الحقيبة كبيرة،  فهي على هيئة وتصميم  كيس يمكنه أن يحوي بداخله الكثير من المتعلقات، حتى أنه يمكن أن تستوعب جهاز الكمبيوتر المحمول  الخاص بك.

 حقيبة  Mansur Gavriel بقيمة 585 $.

Zara

إذا كنت تبحثين عن حقيبة دقيقة التقسيم من الداخل، فهذه الحقيبة هي المناسبة لك، حيث يتنوع تقسيمها الداخلي بعناية ما بين جيوب  كبيرة وصغيرة ومحافظ داخلية تتسع لكل شيء من بطاقات العمل والأوراق، وحتى أن الحقيبة  تتسع لجهاز الكمبيوتر المحمول والأجهزة اللوحية، وما إلى ذلك.

 الحقيبة زارا رائعة وبأسعار معقولة بشكل لا يصدق فهي فقط بقيمة 40 $.

Ann Taylor

 - آن تايلور حقيبة جميلة تتشابه في روحها  ولونها المبهج مع فصل الربيع. 

- حقيبة ليست ضخمة، ولكنها كبيرة بما يكفي لحمل أغراضك الضرورية لتكفيك لعدة أيام.

- آن تايلور بقيمة 80 $.

Old Navy

حقيبة Old Navy أولد نيفي هي دائمًا صديقة الميزانية للنساء الراقيات، وهي حقيبة يد جلدية رائعة أنيقة كفاية للذهاب للعمل، ويأتي هذا الموديل العملي بعدد محدود من الألوان.

وعن التصميم الخارجي للحقيبة  فهي بسيطة رقيقة، كما أنها مزودة بشريط طويل لسهولة الحمل على الكتف.  والحقيبة بقيمة 40$ فقط.

Topshop

توب شوب حقيبة  CROSSBODY متوسطة الحجم، حقيبة عمل  رائعة وعملية جدًا، وعلى الرغم  من أنها ليست ضخمة الحجم وهائلة الاتساع، إلا أنها يمكنها أن استيعاب دفاتر ملاحظاتك، الأجهزة اللوحية، محفظتك، النظارة، لوازم الماكياج والهاتف والمفاتيح.. ألا يكفي هذا أم ستحتاجين لحمل المزيد!!.

حقيبة توب شوب CROSSBODY بحزام سلسلة بقيمة 55 $.

Rebecca Minkoff

إذا كنت تبحثين عن روح البهجة الممزوجة بالأناقة والتي تتناسب مع جو العمل؟ قد يبدو للبعض أنها معادلة يصعب تحقيقها ولكن حقيبة ريبيكا الجلدية وردية اللون بلون أحمر الخدود.

أيضًا ما يجعل حقيبة ريبيكا مثالية ومنجزة المهام الصعبة أنها تناسب الفساتين ويمكنك حملها في عطلة نهاية الأسبوع، أيضا. وحقيبة  Rebecca Minkoff 345 $.

Urban Essentials

حقيبة إيربان لينة بسيطة، تحمل تفاصيل تصميم  نقش التمساح باللون الأسود الأنيق. والحقيبة سهلة الحمل على الكتف وهي ملائمة جدًا للعمل وأيضًا للعطلات.

حقيبة إيربان بقيمة 78$.

Tory Burch

 حقيبة توري برش ذات تصميم فسيح كافٍ لاستيعاب اللاب توب وجميع متعلقاتك، كما يمكنك حملها في سفرك فهي ممتازة للعمل أو المتعة.

حقيبة  توري برش كبيرة الحجم بقيمة 575 $.
 

Sophie Hulme

حقيبة هولم تتنوع طرق وأساليب حملها ما بين الحمل على الظهر، الكتف والمسك باليد أيضًا.

حقيبة صوفي هولم لا شك في أنها أنيقة جدًا، فإذا كنت مهتمة بالتفاخر في العمل إلى حد كبير وفي وسعك اقتناء حقيبة رائعة عملية، ولكنها للحقيقة باهظة الثمن،  فلا تترددي في شراء حقيبة صوفي هولم  بقيمة  1185$.

من الصعب أن تعثر المرأة على حقيبة للعمل ترضيها وتحقق ما تطمح فيه، لتجمع ما بين تصميم أنيق جذاب، وخامات عالية الجودة ،وأيضًا حجم يتسع ليستوعب أغراضها ومتعلقاتها الضرورية، والتي تستعين بها معظم ساعات يومها؛ حتى وإن وجدت الحقيبة،  فمن المؤكد أنها ستكون باهظة الثمن. 


بالنسبة لتصميمات الحقائب العملية فهي متعدة نسبيًا، فتنقسم مابين (الحقائب CROSSBODY، حقائب الظهر وحتى قيبة (الكيس) يمكنها أن تعمل بشكل جيد.

فيما يلي سنقدم لكِ 10 تصميمات للحقائب النسائية العملية.. فشاهديها