Top

موقع الجمال

شارك

أناقة هي

اكسسواراتك باللون الأصفر تتوجك ملكة للأناقة

تاريخ النشر:03-04-2018 / 12:00 PM

اكسسواراتك باللون الأصفر تتوجك ملكة للأناقة

ـ الاساور المصنوعة من الخشب أو العاج أو أي نوع من المواد الأخرى، موضة لا يمكن تجاهلها هذا الموسم، بغض النظر عن أسلوبك. وقد تكون حلك الأمثل للتمتع باللون الاصفر أيضا. ليس مطلوبا منك ان تغطي مجموع الذراع بها، لكن يمكنها ان تزين معصمك، خصوصا بعد ان تكتسبي لونا برونزيا. للتأكد من هذا، كل ما عليك أن تجربي سوارا اصفر عريضا مع «تي ـ شيرت» باللون الأزرق النيلي أو الرمادي، وبنطلون جينز لتتأكدي من هذا القول.

ـ نظارات شمسية بإطارات صفراء: قد تحتاجين إلى بعض الجرأة في البداية، كونها تناسب المرأة الاستعراضية اكثر، لكن ليس ببعيد ان تتعودي عليها، بل تحبيها، خصوصا اذا استعملت في المكان الصحيح. تصوري نفسك في سيارة مفتوحة ببشرة لوحتها أشعتها الشمس بلون الذهب على شاطئ الريفييرا، أو أي شاطئ آخر. لا شك أنك ستلفتين الانظار، وبشكل إيجابي.

ـ حقيبة يد موقعة باسم بيت أزياء معروف أو مصمم عالمي، من شأنها ان توجد تأثيرا قويا وأنيقا، كونها ستتماشى مع اغلب الألوان الصيفية، من ابيض أو أزرق أو بيج. لكن من المهم هنا أن تكون مبتكرة وبنوعية جيدة حتى لا تبدو رخيصة.

ـ صندل مفتوح هذا الصيف من شأنه ان يضيف جرعة قوية ومنعشة على مظهرك ككل، اختاريه بتصميم اغريقي من دون كعب، أو على شكل «بلاتفورم» يربط بخيوط متعددة، إذا كنت لا تستغنين عن الكعب العالي. مثل حقيبة اليد أو الأساور سيعكس لونك البرونزي بشكل جذاب وأنيق.

ـ الإيشارب: لأن أهم لون نلبسه في أي يوم وفي أي مناسبة هو الذي يكون بالقرب من الوجه، يعكس إشراقه وجماله، فإن ايشارب باللون الاصفر، على ان يكون بلون الشمس أو الليمون بالنسبة للسمراوات، أو بلون الخردل تتداخل فيه نقوشات تتراقص مع ألوان اخرى، مثل الوردي أو الأزرق السماوي، بل حتى الأزرق النيلي أو الرمادي بالنسبة للشقراوات، وسيلة رائعة لمعانقة هذه الموضة. دافئة أنت أم باردة؟

كلما كانت الواحدة منا ملمة بالألوان التي تناسب بشرتها، وما إذا كانت من ذوات الألوان الدافئة أو الباردة، تضمن الدرجة المناسبة لها: ـ إذا كنت سمراء مثل فانيسا ويليامز، بطلة السلسلة التلفزيونية «أغلي بيتي»، فإن كل درجات الاصفر تناسبك، لأنها تضيء وجهك وتجعل كل ما فيه يشع بالنور والحيوية.

ـ إذا كنت بيضاء مثل كايت بلانشيت، فإن الاصفر المتوهج يمكن ان يأخذ الكثير من بشرتك ويجعلها تبدو ذابلة، لذلك يفضل ان يكون، اما هادئا جدا أو ممزوجا بألوان اخرى، أو بلون الخردل، أي درجة داكنة بعض الشيء.

ـ إذا كنت من ذوات الشعر البني، مثل النجمة كاثرين زيتا جونز، فإنك أنت ايضا محظوظة لأن كل الدرجات تناسبك، خصوصا الهادئة منها، حيث يفضل ان تكتسبي لونا برونزيا قبل ان تتجرئي بارتداء الاصفر الفاقع من دون اكمام أو بطول قصير.