تسريحات شعر جميلة وحجم وهمى

فى هذا المقال لن نخبركِ أنه عليكِ عمل شعركِ فى صورة ضفائر والنوم بها وفكها فى صباح اليوم التالى، أو استخدام شامبو معين لتعزيز حجم الشعر عدة مرات فى الأسبوع.. هذه الحلول مؤقتة وربما لا تعمل إطلاقا.


وفقا لأخصائيى تصفيف الشعر فإن أفضل طريقة للحصول على حجم وهمى للشعر والذى يبدو سميكا وممتلئا للغاية هى تسريحة شعر تحافظ على طول الشعر فوق الكتفين.

واحدة من أكبر أخطاء النساء اللاتى يمتلكن شعراً خفيفاً جعله ينمو طويلا للغاية، فبمجرد أن ينمو الشعر أطول من الأكتاف يمكنك رؤية الفراغات من خلاله، وفى النهاية سيبدو أخف مما هو عليه ولن يكون جذابا أبدا.

بدلا من ذلك ينصح مصففو الشعر بقص الشعر فى قصات ملائمة لحجمه؛ فبالنسبة للشعر الخفيف قصه فى طبقات أو القصات العابثة العشوائية ستجعل شعرك يبدو فى النهاية ممتلئا مع حجم رائع.

ستحتاجين أيضا إلى الابتعاد عن استخدام الكريمات الثقيلة والزيوت والتى تضع المزيد من الوزن على شعرك وجعله يبدو خفيفا أكثر، منتجات تضخيم الشعر ستصبح أفضل صديق لك.

أفضل طريقة للحفاظ على الامتلاء دون الاعتماد على منتجات الشعر أو المكواة هى لف الشعر بواسطة بنس تجعيد الشعر بعد الاستحمام، دعى الشعر يجف بواسطة الهواء وهزى الشعر للتخلص من الماء الزائد.

هل أنت على استعداد لقص شعرك بطريقة تلائم حجمه؟ انتقلى للأسفل لرؤية أمثلة من قصات شعر المشاهير والتى تعمل على نحو ممتاز مع الشعر الخفيف.

1- الشعر الأشعث: 

قص الشعر بهذه الصورة كما تقصه الممثلة "جوليان هوغ" يمثل الكمال بالنسبة للنساء ذوات الشعر الخفيف.

2- الشعر القصير:

كما نرى شعر "تايلور سويفت" ليس طويلاً جدا وليس قصيراً جدا، مما يجعله مثاليا لشعر ذى طول جيد وقوام رائع بالنسبة لذوات الشعر الخفيف.

3- قصات الشعر الحديثة:

الشعر العشوائى كشعر "جينيفر غودوين" يبدو ممتلئا للغاية مع لون غنى للشعر لحجم وهمى للشعر.