اكتشفي .. 4 أكاذيب يقولها لكِ زوجك

اكتشفي .. 4 أكاذيب يقولها لكِ زوجك
اكتشفي .. 4 أكاذيب يقولها لكِ زوجك

بعض الأزواج لا يحتاجوا إلي "كذبة أبريل" ليكذبوا! فلدى كل زوج مجموعة من الأكاذيب التي تصلح لكل المناسبات تقريبًا، الرجال يسمونها أكاذيب بيضاء، لأنها تخرجهم من مأزق أو موقف محرج، أو تجعلهم يتجنبون خلاف مؤكد مع الزوجة أو الحماة، لذلك فهناك أكاذيب يعتبرها بعض الرجال ضرورة ومفتاح إنقاذ لعلاقتهم الزوجية.


أنتِ أول حب بحياتي
حسنًا ربما تبدو هذه الجملة مريحة ومرضية جدًا لكِ، ولكنكِ تعرفين جيدًا أنها ليست حقيقية، وأن قلب زوجك قد مر بالعديد من الحكايات قبل أن يصل لكِ، وهذا حال معظم الرجال عمومًا، ولكنه عادة لا يجرؤ على الاعتراف.

هذه الأكلة رائعة
يقول زوجك هذه الكذبة عادة عندما تجربين طريقة جديدة في طهي الطعام أو وصفة لأكلة جديدة، وتسألين زوجك عن رأيه بكل عشم، وتكون الأكلة غريبة المذاق أو غير مستساغة له، فيخبرك بأنها أكلة جميلة ولكن لا داعٍ لتكرارها لأي سبب.

أستمتع بوقتي عند عائلتك/حماتي
مهما كانت الحماة جيدة وطيبة وملاك بالفعل، فإن الأزواج عادة لا يستمتعوا بوقتهم مع حمواتهم، ويذهبوا مجاملة لزوجاتهم وإرضاءً لهن.

الموبيل فصل شحن/ لم أسمع الموبيل عندما اتصلتِ
إذا كان زوجك جالسًا لمشاهدة مبارة كرة قدم أو لعب البلايستيشن مع أصدقائه واتصلتِ به، فتوقعي أن يكون هذا هو الرد، بالتأكيد هو يكذب لأنه لم يلتفت للموبيل أصلاً، ولكنه يخشى غضبك، فيخبرك في كل مرة بكذبة من هذه النوعية.