أماكن أخاذة لرحلات هذا الربيع !

تاريخ النشر :05/04/2016 - 11:30 AM | المحرر : خاص الجمال - إيمان عبد الهادي
أضف الصفحه إلى   ارسال  طباعة 
أماكن أخاذة لرحلات هذا الربيع !

لقد حل الربيع بالفعل وحان الوقت للحصول على إجازة لبعض الوقت والاستمتاع بالجو الرائع، وإذا كنت قد قمت بتوفير بعض النقود لعدة أشهر وتودين الحصول على عطلة جيدة هناك عدد قليل من الأماكن الخلابة لتضعيها بعين الاعتبار:

1- الحاجز المرجانى العظيم:

إذا كنت محظوظة وأردت الذهاب إلى أستراليا أو لديك ما يكفى من المال للسفر إلى هذا البلد الرائع، فإن الحاجز المرجانى العظيم قد يكون أفضل وجهة لعطلة الربيع الخاصة بك، بدءاً من زيارة المعالم السياحية وأخذ جولة فى قارب إلى الغوص والسباحة، فالحاجز المرجانى العظيم لديه ما يقدمه للجميع.

2- ميامى:

مع مزيج من المقيمين والمسافرين والثقافات فإن ميامى وجهة ممتازة لعطلة الربيع لكل طالب جامعى، فهناك العديد من الأنشطة الحرة التى يمكنك تجربتها، والخبر السار أنه ليس عليك دفع الكثير من المال لاستكشاف الجمال فى ميامى.

3- سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا:

أشجار النخيل والشواطئ الرملية البيضاء والآفاق ذات المناظر الخلابة والأطعمة الرائعة والمقيمين من المشاهير تجعل سانتا باربرا واحدة من أفضل وجهات عطلات الربيع، سانتا باربرا معروفة أيضاً بأسعارها المنخفضة؛ فإذا لم يكن لديك المال الكافى لاستئجار غرفة فى فندق يمكنك أن تجدي غرفا بأسعار معقولة فى جميع أنحاء المدينة.

4- جزر الكاريبى:

هذا نوع من الترف ولكن الرحلات البحرية تستحق المال دائما، فمعظم الرحلات البحرية شاملة بحيث تدفع مرة واحدة فقط وتستمتع بعطلة الربيع لبضعة أيام أو أسابيع، وتتراوح الأسعار من 189 – 999 دولار ولكن مع قليل من البحث يمكنك الحصول على صفقات رهيبة، فمنطقة البحر الكاريبى مثالية لأولئك الذين يعانون من الطقس البارد ويبحثون عن بعض الدفء.

5- جامايكا:

من أسباب كون جامايكا رائعة خاصة بالنسبة لطلاب الجامعة هي أن التذاكر والإقامة رخيصة وتحتوى على الكثير من الأنشطة الغير محدودة، تلك الشواطئ الذهبية والبحار الفيروزية وجبال الزمرد والشلالات والغابات المطيرة التى تحبس الأنفاس والشعاب المرجانية الجميلة والأنهار الرائعة والينابيع المعدنية المذهلة تجعل جامايكا من أفضل الوجهات فى العالم.

عطلة الربيع فرصة رائعة للاسترخاء وقضاء وقت ممتع مع عائلتك أو زوجتك وأصدقائك، وإذا كنت تبحث عن وجهة لعطلة الربيع بأسعار معقولة فإن واحدة من الأماكن المذكورة أعلاه هي الخيار الأمثل.. أخبرنا ما هى وجهتك لعطلة الربيع لهذا الموسم ؟

:

أضف تعليقك على الموضوع