فصيلة دمك O إذن أنت شخص مميز.. اعرف السر

إذا كانت فصيلة دمك O فلا يفوتك قراءة الآتي:
فصيلة الدم O هي أولى فصائل الدم التي حملها البشرعلى سطح هذا الكوكب، فأجدادنا الأولون الذين كانوا يعاركون الحيوانات المفترسة ويقتاتون على صيدهم واقتطافهم الثمر من الشجر وصيدهم من البحر هم من حملوا فصيلة الدم O !!!


الأفراد الذي ينتمي دمهم لتلك الفصيلة المميزة غالباً ما يلعبون أدواراً غاية في الأهمية في مجتمعاتهم منذ القدم وحتى يومنا هذا.
 
الأشخاص أصحاب الفئةO  يتميزون بالشخصيات القيادية والإبداع والطاقة اللامحدودة والقدرة على مواصلتهم للتركيز وعدم سهولة مقاطعتهم.. والتركيز يُعد بالفعل من بين أفضل صفاتهم.
 
الأشخاص أصحاب الفصيلة  O أقوياء رجالاً وإناثاً ومنتجون.

 ولكن حذار منهم كل الحذر لدى غضبهم، وتفاداه لأنك ستندم حتماً إذا تعرضت للفرد  O بالاستفزاز ووضعته تحت ضغط لأن غضبه ليس بالهين ولا يمر مرور الكرام.. 

فأصحاب هذه الفصيلة من الناحية الطبية لديهم مستويات عالية من هرموني النورادرينالين والأدرينالين مما يجعل قابليتهم للغضب والعصبية كبيرة، فهم يغضبون لأتفه الأمور وبسرعة غير متوقعة.

أصحاب فصيلة الدم O من الناحية الطبية:
فرط النشاط، التسرع، سوء التغذية، عدم ممارسة الرياضة، الأنظمة الغذائية غير الصحية أو ارتفاع مستويات التوتر يجعلهم أكثر حساسية لآثار عملية الآيض، بما في ذلك مقاومة الأنسولين، انخفاض معدل نشاط الغدة الدرقية والقابلية للإصابة بالسمنة. 

فإذا كانت فصيلة دمك O فلديك وراثة جينية مميزة توفر لك الفرصة لتكن قويا ومنتجا، وبها يطول عمرك، فلتكن متفائلا.

لماذا الأشخاص أصحاب فصيلة الدم O هم الأكثر تميزاً بين البشر؟
بسبب فئة الدمO فهؤلاء الأشخاص لديهم للأسف قابلية أكثر من غيرهم للإصابة ببعض الأمراض، مثل قرحة المعدة، خلل في الغدة الدرقية.

أصحاب فصيلة الدم O في كثير من الأحيان لديهم مستويات منخفضة من هرمون الغدة الدرقية بفعل انخفاض مستويات عنصر اليود في الدم، وهو عنصر كيميائي يهدف إلى تنظيم هرمونات الغدة الدرقية.. وهذا بالطبع يسبب العديد من الآثار الجانبية مثل السمنة، واحتباس السوائل والإحساس بالتعب.

كما أن لدى هؤلاء الأشخاص مستويات أعلى من حمض المعدة بالمقارنة مع أنواع الدم الأخرى، وغالبا ما يؤدي إلى تهيج وقرحة المعدة.

أصحاب فئة الدم O متميزون في اليابان:
وفي اليابان، لطالما ارتبطت فصيلة الدم بنوع شخصية الفرد وكيف ينظر إليه الآخرون من خلالها، حتى لدى إجراء مقابلات العمل يسأل فيها الفرد عن فصيلة دمه! وغالباً ما يصنف أصحاب هذه الفئة بأنهم أشخاص يتحملون المسئولية وملتزمون ويتصفون بالجدية، التنظيم والتركيز الشديد، كما أنهم عمليون وضمائرهم حية، ويعتقد أيضاً أنهم الأكثر منطقية في آراءهم. 

للعلم فإن الاستنباطات السابقة لها صلة بتطابق فئة الدم مع الأسلاف الصيادين الذين نجحوا في العيش وثابرو وكافحوا ليتمكن الجنس البشري بأكمله من البقاء ولنكون نحن على قيد الحياة الآن.

نصيحة:
نصيحة لأصحاب فئة الدم O تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو إنفاق المال وأنت تحت ضغط عصبي أو متوتر حتى ولو قليلاً.. واهتم بممارسة الرياضة لأنك بحاجة إليها أكثر من غيرك من أصحاب فئات الدم الأخرى وذلك لأن فرص إصابتك بالسمنة أكبر.