Top

موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

مستحضر Sublimage من شانيل .. قمة الفاعلية لبشرتك

تاريخ النشر:10-04-2008 / 12:00 PM

مستحضر Sublimage من شانيل .. قمة الفاعلية لبشرتك

عندما يذكر اسم «شانيل» يتبادر إلى الذهن جاكيت التويد المفصل، أو الحقيبة المبطنة، أو عطر «شانيل نمبر 5» او عقود اللؤلؤ أو وردة الكاميليا وهلم جرا، خصوصا أن إبداعات الدار لا تنتهي، لكن الملاحظ اننا قلما نذكر مستحضرات العناية بالبشرة، وهو الأمر الذي يدعو فعلا لبعض الاستغراب، إذا ما أخذنا بعين الاعتبار ان كل المنتجات التي طرحتها في هذا المجال إلى حد الآن، من كريمات ترطيب للنهار والليل، أو مستحضرات تنظيف وتقشير وغيرها جيدة جدا.

فهي تخضع للكثير من الدراسات والاختبارات قبل ان تطرح في السوق، كما انها، وبالتجربة، تعطي نتائج رائعة، وليس أدل على هذا مجموعتها «بريسيزيون»، التي نذكر منها كريم التقشير «سيبليماج» Sublimage الذي يمكن ان يعيد للبشرة نضارتها وحيويتها بترطيبها وتغذيتها وتجديد خلاياها.

يمكن استعمال هذا المستحضر ثلاث مرات في الاسبوع، وهو إلى جانب مزاياه السابقة الذكر، يعطي إحساسا لذيذا بالارتخاء، ربما لأن خلاصاته تتضمن الفواكه الطازجة والفانيلا، ونحن نعرف تأثيرها النفسي وما توحيه لنا من ذكريات الطفولة. وتجدر الإشارة إلى انها المرة الأولى التي يطرح فيها مستحضر يعتني بالبشرة، يزيدها نعومة ونضارة، وفي الوقت ذاته يساعد على الاسترخاء، بمعنى انه يساعد الخلايا على التخلص من أي توتر بفضل المغنيزيوم وخلاصات أزهار اللوتس الغنية بالفلافونيد والأنثوسيان. بعد فترة قصيرة من استعماله يمكن ملاحظة ان البشرة تصبح نضرة ومرتاحة كما تختفي الخطوط التعبيرية.

الجديد في هذا المستحضر ايضا احتواؤه على زيت أرغان (الذي لا يوجد سوى في جنوب المغرب) وهو معروف بغناه بفيتامين إي وأوميغا 6، وهما من الفيتامينات التي تحارب الجفاف وتمنح البشرة ليونة ومرونة.

الطريقة:
على بشرة نظيفة ومجففة، توضع كمية قليلة منه على الوجه والعنق ويوزع بطريقة جيدة. يترك لمدة 10 دقائق حتى تتشربه البشرة تماما، بعد ذلك يزال الزائد منه بواسطة منديل ورقي من دون شد الجلد. وأخيرا توضع اليدان على الوجه ويجر بنعومة بالغة باتجاه الخارج مع المحافظة على الضغط بضع ثوان.

يمكن استعماله ثلاث مرات في الاسبوع، كلما شعر الواحد منا بأن البشرة بحاجة إليه.