Top

موقع الجمال

شارك

أناقة هو

تعرف على لائحة مجلة «GQ» السنوية لأكثر رجال العالم أناقة

تاريخ النشر:09-03-2016 / 12:42 PM

تعرف على لائحة مجلة «GQ» السنوية لأكثر رجال العالم أناقة
سيكون 2016 عام الأناقة الكلاسيكية بنكهة «داندية»، وفي الصورة روميو بيكهام لدى حضوره حفل «بيربري في شهر نوفمبر الماضي» - إيدي ريدماين تبوأ المركز الأول في لائحة هذا العام - دوق إدنبره في مهرجان اسكوت الأخير

بما أن الموضة تتغنى في الآونة الأخيرة بالمظهر الكلاسيكي بكل ما يوحي به من أرستقراطية، وأحيانا «داندية»، لم تستغرب أوساط الموضة أن يُدرج اسم كل من الأمير فيليب، دوق إدنبره، البالغ من العمر 94 سنة ضمن لائحة الرجال الأكثر أناقة التي تنشرها مجلة «GQ» كل سنة، متفوقا على حفيده الأمير هاري، 31 سنة. 

وبينما جاء الدوق في المرتبة الـ 12 فإن الأمير هاري جاء في المرتبة الـ 38، وهو أمر يُثلج الصدر لأنه يؤكد أن الأناقة والذوق ليس لهما عمر. 

في المرتبة الأولى جاء اسم النجم إيدي ريدماين، 33 عاما، الذي يُعرض له فيلم «ذي داينيش جيرل».

الذي يثير الكثير من الجدل ويرشحه البعض لعدة جوائز، خصوصا بعد أن أكد الممثل البريطاني الشاب أنه أهل لها، بعد فوزه بالأوسكار في العام الماضي.

إلى جانب قدرته على التمثيل، يتميز ريدماين بذوق رفيع وجسم رشيق، وإذا عرف السبب بطل العجب: فقد عمل كعارض أزياء في بدايته، وكان مفضلا لدى دار «بيربري».

لاعب الكرة البريطاني، ديفيد بيكام، جاء في المرتبة الرابعة، بينما ابنه روميو، البالغ من العمر 13 عاما، جاء في المرتبة الثامنة. 

أما المغني هاري ستايلز، فجاء في المرتبة السادسة متفوقا على العارض البريطاني ديفيد غاندي الذي جاء في المرتبة العاشرة، رغم أنه يتميز بأسلوب يقتدي به الكثير من الرجال، لما يتميز به من كلاسيكية إنجليزية ممزوجة ببعض «الداندية».

ويكفي القول إن الفضل الأول في تسويق الصديري للشباب يعود إليه. 

أما الممثل بينديكت غرامباتش، فتراجع من المرتبة الثانية في العام الماضي إلى المرتبة التاسعة هذا العام. 

وتجدر الإشارة إلى أن اللائحة تصدر كل عام في هذا الوقت وتكون الأسماء من اختيار العاملين في المجلة، إضافة إلى عاملين في أوساط الموضة أو عاشقين للموضة.